إنطلاق فعاليات أسبوع شباب الكليات الثاني بجامعة الزقازيق اليوم والختام اخر اكتوبر

برعاية  الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ،د. عبد المنعم نافع المشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب ، شهدت الجامعة إنطلاق فعاليات "أسبوع شباب الكليات الثاني " تحت شعار"سيناء في القلب ".



وذلك اليوم تحت إشراف د.أحمد عناني مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة ورائد أسرة طلاب من أجل مصر ،أ. محمد سمير مدير عام رعاية الشباب وأسرة طلاب من أجل مصر. 
 
 تنظم الإدارة العامة لرعاية الشباب  فعاليات أسبوع الكليات الثاني والذي يضم  جميع الأنشطة الثقافية ، والفنية ،والاجتماعية ،والرياضية ،والعلمية ،والجوالة على مدى أسبوع ، وتختتم بإحتفالية كبري يوم السبت المقبل 31 أكتوبر بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة، وبحضور عدد من الرموز الوطنية.
 
أكد د.عثمان شعلان رئيس الجامعة ، أن الجامعة إلى جانب دورها التعليمي والتنويري تساهم بشكل كبير في تكوين الشخصية المتكاملة والقيادية للطلاب من خلال دعم قطاع الأنشطة الطلابية وتطويره وتوفير الإمكانيات التي تساعد على جذب الطلاب للمشاركة في الأنشطة المتنوعة خلال العام الدراسي  ، بالإضافة إلى خلق روح من التعاون والتعارف وتوثيق الروابط بينهم مما يزيد من قدرتهم في المشاركة بمختلف المسابقات وتمثيلهم للجامعة بالشكل اللائق. 
 
طالب د.عثمان شعلان جميع الطلاب بمختلف الكليات المشاركة بالأنشطة الطلابية بما يتناسب مع ميولهم ومواهبهم والإستفادة من الخدمات التي يقدمها قطاع الأنشطة الطلابية  في تنمية مهاراتهم و قدراتهم وتكوين شخصيتهم واستغلال أوقاتهم بالشكل الأمثل خلال العام الدراسي. 




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق