• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بحضور وزراء المجموعة الإقتصادية 

إنطلاق النسخة الثانية من قمة التجارة الإلكترونية.. الثلاثاء
تنطلق بعد غد الثلاثاء أعمال النسخة الثانية لقمة التجارة الإلكترونية E-Commerce Summit التي تنظمها  "robusta" العاملة في مجال دعم تقديم الحلول التكنولوجية والتقنية لقطاعات متعددة، بحضور عدد من وزراء المجموعة الإقتصادية، ومسئوليين حكوميين وكبرى شركات القطاع الخاص وأصحاب المشروعات الناشئة، وبمشاركة عدد كبير من الشركات المصرية والعالمية في أكثر من 15 قطاع مختلف.


تستعرض القمة كيفية دعم وتطوير قطاع التجارة الإلكترونية، في ظل استراتيجية مصر 2030 للتحول الرقمي، والشمول المالي. تأتى القمة تأكيدًا على أهمية دور القطاع الخاص كشركاء في عملية التحول الرقمي، سعيًا نحو تحقيق عائد واضح لجهود الحكومة في توسيع عمليات التنمية الشاملة، والسعي لتقديم خدمات أفضل للمواطن تتميز بسهولة ويسر، وتناقش القمة كيفية الادارة الجيدة والرشيدة لتوفير الوقت والنفقات.

 

وتستهدف القمة هذا العام استضافة أكثر 3 آلاف زائر، ونحو 80 متحدث من كبريات الشركات العالمية والمحلية، حيث تجمع القمة المعنيين بقطاع التجارة الإلكترونية، لاستعراض الاتجاهات الجديدة في مجال التجارة الرقمية وتأثيرها على القطاعات المختلفة، وكيفية الوصول لقاعدة عملاء أكبر من الجمهور المستهدف لتحقيق مبيعات أعلي، مما ينعكس أثره على الاقتصاد الرسمي وغير الرسمي.

 


قال حسين محي الدين، مدير عام robusta، أن النجاح الذي حققته الدورة الأولي كان دافع قوي لإنعقاد النسخة الثانية للقمة، في ظل التطورالسريع لقطاع التجارة الإلكترونية وظهور فرص إستثمارية واعدة واهتمام الحكومة بتوفير كافة الوسائل والضوابط لتنظيم السوق لدعم الإقتصاد الرقمي.

 


وتأتي القمة للوقوف على أحدث إبتكارات التجارة الإلكترونية والتوجهات العالمية في مجال التحول الرقمي وتأثيرها على المنطقة العربية وفتح باب الحوار بين الجانبين الحكومي والخاص من خلال منصة واحدة تجمع أهم اللاعبين والمؤثرين في قطاع التجارة الإلكترونية والتحول الرقمي.

 

وحظت النسخة الثانية من قمة التجارة الإلكترونية باهتمام واسع من كبرى شركات القطاع الخاص للمشاركة ودعم أهداف الملتقى وجاء من ضمن المشاركين في رعاية القمة كلًا من شل للزيوت مصر، وأوليكس مصر و Realme، وبي تك وبوسطة، ووظف، وفرصنا، وأكسبت.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق