• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إنسان الغاب يواجه جرافة دفاعا عن بيته
فى مشهد إنسانى، يواجه إنسان الغاب جرافة تريد أن تهدم بيته فى إحدى الغابات الاستوائية حيث أمامها دفاعا عن بيته، حيث نشرت صحيفة "صن" البريطانية، اليوم الجمعة،

إقرأ أيضاً

أول رد فعل من رئيس الجبلاية بعد تهديدات مرتضى منصور

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية

شاهد بالصور : مسجد الراحل هيثم احمد زكى

الخطيب يهدداحمد فتحى ورامى ربيعة

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية


فى مشهد إنسانى، يواجه إنسان الغاب جرافة تريد أن تهدم بيته فى إحدى الغابات الاستوائية حيث أمامها دفاعا عن بيته، حيث نشرت صحيفة "صن" البريطانية، اليوم الجمعة، مقطعا مصورا سبق أن بثته المنظمة الدولية لإنقاذ الحيوان، يظهر "إنسان الغاب" وهو يحاول حماية موطنه في الغابة أمام الجرافة، حين أمسك بذراعها بكل قوة ليمنعها من تدمير الأشجار.

 

تضمن الفيلم الذي يعود إلى شهر يونيو عام 2018 التأثير المدمر على البيئة جراء اقتلاع وتدمير الأشجار من أجل الحصول على زيت النخيل، لكن جرى تداوله في الآونة الأخيرة على نطاق واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد مقاومة شرسة مع ذراع الجرافة، تخلى القرد عن قتاله بشكل مأساوي وتسلق إحدى الأشجار.

 

يذكر أن يستخدم زيت النخيل في عدد لا يحصى من السلع المنزلية، وهو عنصر رخيص يجري حصاده بشكل متزايد من مزارع ضخمة، ويجري تدمير مساحات شاسعة من الغابات في جنوب شرق آسيا الاستوائية لإفساح المجال أمام مزارع زيت النخيل هذه، مما يعرض الحياة البرية المحلية المتنوعة للخطر.

 

أصابت اللقطات المشاهدين بالذهول، حيث غرد بعضهم على تويتر بالقول إن المشهد "يكسر القلب"، وقال أحد المغردين: "القرد يقاتل الحفار.. هذا أحد أتعس الأشياء التى رأيتها في حياتي".







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق