المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إنجي وجدان تشن هجوماً حاداً على ريهام سعيد بعد تصريحاتها عن " السمنة".. فيديو
ردت الفنانة إنجي وجدان على تصريحات ريهام سعيد بعد هجومها على من يعانون من السمنة في برنامجها "صبايا" واستفزت الكثير من الرجال والسيدات ممن يعانون من السمنة وتعرضت للانتقادات بسببها.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ونشرت إنجي فيديو عبر قناتها على YouTube: قالت فيه "ريهام سعيد قالت إن من يعانون السمنة ميتين وشكلها وحش ويمثلون عبء على الدولة وأقول لك إنني سمينة ولا أعاني من كل ما ذكرتيه".

 


وتابعت "وتعاطفت معك عندما أعلنتي أنك مريضة والجميع وقف بجانبك وليس في صالحك أن تسبي الناس وتضايقينهم وتسخري من شكلهم".

 

وقالت "أنا كنت رياضية طول عمري وأصبحت سمينة وحياتي سعيدة وزوجي وزنه رشيق ولم يعجب بي عندما كنت رشيقة مثله فقط، الموضوع ليس بالشكل ولا بالوزن، وهناك من يعانون من السمنة بسبب المرض أو تناول الأدوية وغير ذلك، وحضرتك مش من حقك الحديث عن الذين لديهم زيادة بالوزن وتصفيهم بالميتين، وعن نفسي أنا مثال وعايشه سعيدة وأقدم أدوار تعطي أمل للناس ولم أصبهم بالاكتئاب، في الحقيقة لا اعرف انت تتحدثين على أى أساس، وهل عمرك ما شفتي ناس نحيفة وتتعرق أو لديهم مشاكل صحية بالظهر أو الأرجل، لا أعرف ما الذي تقولينه".

 

"لماذا تسبي الناس وتصيبهم بالاكتئاب، وأنت في موقف من المفترض أن تطلبي من الناس أن يقفوا بجانبك مش أن تكوني ضدهم، وليس أن تسبينا جميعا".

 

وأضافت " مش مستوعبة ما تقوليه أنا هتجنن، ليس من حق أي شخص أن يقول لي أنني سمينة أو لست على قيد الحياة، لا يجب أن نحكم على الأخرين من أشكالهم وأحجامهم لأنها تفاهة وعن نفسي أجد أنني تافهة لو فكرت في الناس من مجرد مظهرهم فقط أو ملابسهم أو سيارتهم أو ما يفعلوه، وأتمنى أن تحذري من تصريحاتك بعد الآن ولا اعتقد أنك على استعداد أن تخسري الناس أكثر من الجزء الكبير الذي خسرتيه بالفعل ومن فضلك خليكي في حالك".

 


وكانت ريهام سعيد قال عبر برنامجها "صبايا" المذاع عبر قناة "الحياة"، إن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي سخروا من دعوات الرئيس لمواجهة السمنة، غير متفهمين مدى خطورة هذا المرض الذي يعد أسوأ من السرطان بكثير، مضيفة: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، بيشوهوا المنظر".

 

وأضافت "يعني وانتي ماشية كده بالإسدال ولا بالجلابية ومش قادرة تمشي، وبتعرجي عشان ركبك وجعاكي وبتبقي عرقانة عشان عندك كمية السموم غير طبيعية فقدتي كل أنوثتك وضحكتك.. فقدتي كل حاجة".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق