المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إنبي يرفض التفريط في لاعبيه.. لهذا السبب
أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبى، أن الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان يرفض التفريط فى أى لاعب بالفريق فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها البلاد وإرتفاع أسعار اللاعبين، بالإضافة إلى أنه يصعب تعويض أى لاعب يتم بيعه فى ظل توقف النشاط الكروى والذى لا يعطى رؤية كاملة عن مستوى لاعبى الأندبة الأخرى وكذلك مدى معاناتهم من إصابات.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأضاف عبدالناصر، أن الدفعة الثالثة من مستحقات اللاعبين جاهزة للصرف خلال الأيام القليلة المقبلة ولن ترتبط باستكمال مسابقة الدورى أو إلغائها.

وأشار إلى أن ما يتردد عن تفكير اللاعب صلاح سليمان فى ترك الفريق ليس له أساس من الصحة وذلك لأن عقده ممتعض حتى نهاية الموسم المقبل ولم نفتح معه باب التفاوض حتى الأن وسوف نصل معه لحل يرضى الطرفين.

وقال أن إدارة إنبى مع أى قرار تتخذها الدولة سواء بإستكمال أو إلغاء مسابقتى الدورى والكأس إلا ان النادى لا يفضل إلغاء الدورى نظرا للمشكلات التى ستترتب عليه بين الإدارة واللاعبين والخاصة بعقود اللاعبين اللهم إذا كان إتحاد الكرة لديه سيناريو لفض الإشتباك بين اللاعب والنادى ولايترك الأمور معلقة حتى لا تتعرض الأندية للإفلاس.

وتساءل ما هو الفارق بين إلغاء الدورى ثم بداية موسم جديد ولن تتغير الظروف المتعلقة بإنتشار فيروس كورونا ولنا عبرة فى الدورى الألمانى والإنجليزى بعدما تقرر إستكمال النشاط الكروى بالرغم من أن أعداد المصابين يفوق بكثير عدد الحالات فى مصر كما أن الغاء الدورى يعتبر نقطة سوداء فى تاريخنا الكروى.

ويرى عبد الناصر أنه فى حالة إتخاذ قرار بإستكمال الدورى فلن تكون هناك أى مشكلة خاصة مع أتخاذ الإجراءت الإحترازية التى تضمن سلامة جميع أفراد المنظومة، مشيرا إلى أن الفريق فى حاجة لحوالى 6 أسابيع كفترة أعداد فى حالة إتخاذ قرار بإستكمال الدورى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق