المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إليسا ترتدى الكمامة بعد عودتها للاستوديو للغناء بعد فترة كبيرة بسبب كورونا.. فيديو
حرصت النجمة اللبنانية إليسا، على الالتزام بتعليمات الوقاية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وظهرت وهي ترتدي "كمامة طبية" في أول مشاركة لها في استوديو غنائي منذ انتشار فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ونشرت النجمة اللبنانية، مقطع فيديو لها أثناء وصولها للاستوديو وهي ترتدي الكمامة الطبية، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، والتي ظهر ايضاً كل طاقم الاستوديو وهما يلتزمون بالوقاية الطبية وارتداء الكمامة.

 

ومن المقرر أن تحيى النجمة اللبنانية، حفلا غنائيا من خلال بث مباشر على إحدى المنصات الإلكترونية، في تمام الساعة العاشرة مساء الخميس بتوقيت السعودية، والتاسعة مساء بتوقيت مصر، وذلك يوم الخميس المقبل، والحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

 

ومن المقرر أن تقدم إليسا عددا من أبرز أغانيها من بينها "إلى كل اللى بيحبونى"، و"كرهنى"، و"أنا وحيدة"، و"نفسى أقوله"، و"مكتوبة ليك" وغيرها من الأغانى.

 

من ناحية أخرى، طرحت إليسا مؤخراً أغنية "قهوة الماضي" وهى من من كلمات سهام الشعشاع وألحان محمد رحيم وتوزيع كميل خورى، وكانت آخر أغانى إليسا أغنية "هنغني كمان وكمان" التى طرحتها مؤخراً وهى من إخراج إيلي رزق الله ومن كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق