المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إقبال كثيف من المصطافين خلال ايام العيد  على شواطئ مطروح بالصور
شهدت محافظة مطروح  إقبالاً سياحيا كبيرا  خلال اليوم الأول  والثانى  لعيد الاضحى المبارك.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

حيث شهدت شواطئ المحافظة خاصة الغرام وروميل وعجيبة وكليوباترا  والأبيض، وكذلك  كورنيش  مدينة مرسى مطروح و الحدائق العامة بالمحافظة إقبالا كبيرا من المصطافين وأهالى مطروح  لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.  

وتابع اللواء مجدى الغرابلى محافظ  مطروح  مدى توافر الخدمات بالشواطئ مشددا على الجاهزية والاستعداد التام لاستقبال المصطافىن واهالى مطروح ، والاطمئنان على  تواجد فرق الإنقاذ  والغطاسين  على الشاطئ وجاهزية إسعاف المدينة لمواجهة أية ظروف طارئة. 

 والاستعداد بالبرامج  الترفيهية والفنية ، كذلك وجه محافظ مطروح  لمسئولى مجلس المدينة وشركة المياه  بمراجعة  مستوى  دورات المياه العمومية بالشواطئ والتاكد من توافر المياه ، مع تكثيف جهود النظافة بالشوارع والشواطئ .

 وأضاف  محافظ مطروح  أن المحافظة  استعدت للظهور بالشكل اللائق بها سياحيا وحضاريا مع أعمال التطوير والتجميل التى تشهدها لاستقبال السياحة الداخلية و الخارجية  خاصة بعدد من  الشواطئ ككليوباترا والغرام ، وتطوير الحدائق العامة والميادين وكورنيش المدينة مع المتابعة المستمرة ، بالاضافة الى ما تشتهر له مطروح من  التنوع السياحي الذي تتمتع به سواء فى السياحة الترفيهية وا العلاجية والسفاري و الترفيهية وغيرها من الأنواع السياحية التى تجذب السائحين من جميع أنحاء العالم.

 مشدداً على المتابعة  المستمرة  لتوافر  الخدمات  خاصة  توفير مياه الشرب والكهرباء والصرف الصحي  والسلع التموينية بالاضافة الى الاستعداد التام بمستشفيات المحافظة و عمل غرفة العمليات  بتلك القطاعات الخدمية على مدار الساعة لاستقبال اى شكاوى والرد على المواطنين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق