المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إقبال ضعيف لمرشحى مجلس الشيوخ بالشرقية.. تقدم ٢٦ مرشحاً فقط
واصلت محكمة الزقازيق الابتدائية لليوم الثالث على التوالي تلقي طلبات الراغبين في الترشح لعضوية مجلس الشيوخ وذلك وسط تواجد امني مكثف واجراءات احترازية ووقائية مشددة اجراءات لحماية الجميع من فيروس كورونا حيث تم تطهير وتعقيم جميع قاعات المحكمة وتخصيص قاعة لاستقبال الراغبين في الترشح والزامهم بارتداء الكمامات الواقية وبالتباعد الاجتماعي .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقد تلاحظ قلة اعداد المتقدمين الراغبين في الترشح للمقعد الفردي  لمجلس الشيوخ  حيث تقدم في اليوم الاول ١٩ مرشحا فقط من بينهم الدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشعب السابق وفي اليوم الثاني ٤ مرشحين فقط وفي اليوم الثالث تقدم ٣ مرشحين  فقط حتي منتصف النهار ولم يتقدم أي حزب بقائمتة حتي الان .

وتسير عملية تلقي الطلبات من الراغبين  للترشح لمجلس الشيوخ في هدوء تام  ولم تتلق اللجنة المشرفة علي انتخابات مجلس الشيوخ أي شكاوي من الراغبين في الترشح أو من ينوب عنهم .

وصرح الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية انه تم تخصيص مستشفيات الزقازيق العام والصدر والقنايات المركزي والاحرار التعليمي لتوقيع الكشف الطبي علي راغبي الترشح لمجلس الشيوخ بالتنسيق مع المجلس الطبي العام وانه خلال يومين تم توقيع الكشف الطبي علي ٣٨ من الراغبين للترشح .

وقد تم اخضاعهم جميعا لاختبارات الكشف عن المخدرات والامراض النفسية والعصبية .

واوضح الي انه تم التأكيد علي مسئولي المستشفيات بضرورة تخصيص اماكن منفردة  للكشف الطبي علي راغبي الترشح لمجلس الشيوخ بمسارات خاصة وبعيدا عن اماكن العزل بالمستشفيات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق