• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إقالة رئيس وحدة محلية بالشرقية لتقاعسه فى عمله والسماح بإقامة سرادق عزاء

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اقالة رئيس الوحدة المحلية بالمهدية التابعة لمركز ههيا من منصبه وإحالته للشئون القانونية للتحقيق معه لتقاعسه في عمله وعدم اتخاذه الاجراءات اللازمة تجاه  إقامة سرادق عزاء بقرية كفر أبو حطب التابعة للوحدة المحلية بالمهدية  بالمخالفة لتعليمات رئيس مجلس الوزراء للحد من فيروس كورونا للحفاظ على صحة المواطنين.



كان المحافظ قد تلقى  شكوى عبر الواتس اب الخاص به من اهالي كفر ابو حطب بقيام أحد المواطنين باقامة سرادق عزاء لوالده مخالفا بذلك القرارات الوزارية.

فكلف رئيس مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والتوجه الي قرية كفر ابو حطب وفض العزاء ومصادرة كافة المعدات الصوتية والضوئية المستخدمة في السرادق واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير محضر ضد صاحب الفراشة.

واكد المحافظ علي رؤساء المراكز والمدن والاحياء بضرورة التواجد الميداني والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء وتنفيذ الاجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد مشيرا انه لن يسمح بتكرار مثل هذه التجاوزات  للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين  وعلى ما تحقق طوال الفترة الماضية من نجاحات للتصدي لفيروس كورونا وتراجع معدلات الإصابة به والوفيات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق