بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إفتتاح مرور قويسنا فى أعياد الشرطة
موعد إفتتاح مرور قويسنا

 

 

شاهد البث المباشر

القناة المفتوحة لمباراة منتخب مصر الاوليمبى وجنوب افريقيا

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 



كتب – مصطفى الشــهاوى:
بعد تعطل العمل فى بناء وحدة مرور قويسنا بالمنوفية بسبب الآثار تارة وبسبب الخلافات بين الإسكان ومقاول التنفيذ تارة أخرى ..
أكد المحاسب هشام محمد عبد الواحد رئيس لجنة النقل و المواصلات إلغاء كافة قرارات الإزالة الصادرة بشأن وحدة مرور قويسنا والسور الخاص بالمبنى وذلك حفاظاً على المال العام .. مشيراً أنه تواصل مع الدكتور خالد العنانى وزير الآثار والدكتور أيمن عشماوى رئيس قطاع الآثار المصرية ..مؤكداً أن قرار الازالة الصادر فى مايو الماضى من الآثار صدر كإجراء احترازى روتينى بعد غلق الموضوع تماماً فى مجلس النواب نتيجة طلب الإحاطة الذى تقدمت به  ..
مؤكداً أن الآثار قامت بعمل 48 جسه حول السور والتاكد من عدم وجود شواهد أثرية وبناء عليه تم اصدار ترخيص للسور أيضاً ..
مؤكداً تبنيه للموضوع بالكامل منذ أن كان فكرة وتم السعى بكافة الطرق والتواصل مع المسئولين بوزارات الداخلية والآثار والمالية ومحافظ المنوفية ورئيس مدينة قويسنا ومرور المنوفية لإنهاء كافة العقبات والسعى لتوفير الإعتمادات اللازمة لسرعة إتمام المشروع وافتتاحه وذلك تيسيراً لأهالى قويسنا وتخفيف العبئ على وحدة مرور بركة السبع ..
أشار طارق فتحى الحداد رئيس الجمعية المصرية لحقوق الإنسان أن انشاءات وحدة مرور قويسنا بالمنطقة الصناعية أقيمت على مساحة  440 متراً بتكلفة 4 ملايين و 298 ألف جنيه و صدرت لها تراخيص البناء اللازمة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا وتحت اشراف مديرية الاسكان .. فضلاً عن الموافقات الخاصة من الآثار ..
موجهاً الشكر إلى المحاسب هشام محمد عبد الواحد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب لتبنيه المشروع وسرعة إستجابته للجمعية بوقف قرار الآثار الخاص بازالة سور الوحدة .. فضلاً عن توفير الإعتمادات المالية من خارج الموازنة للمشروع ..

ووجه الحداد الشكر إلى اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية واللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية واللواء أشرف البيه رئيس مركز ومدينة قويسنا لتعاونهم الكامل وحرصهم على الإنتهاء من المشروع فى أقرب وقت..
مشيراً إلى أن العميد مصطفى إبراهيم مدير مرور المنوفية أكد أنه سيتم إفتتاح وتشغيل الوحدة فى عيد الشرطة المقبل بعد الإنتهاء من تجهيز الوحدة بالأثاث والمكاتب وأجهزة الحاسب الآلى .. فضلاً عن توصي كابل خط هاتف أرضى بامتداد 200 متر لتركيب وتشغيل الإنترنت لربط الوحدة بالسيستم العام للمرور ..

 


 

 

شاهد البث المباشر

القناة المفتوحة لمباراة منتخب مصر الاوليمبى وجنوب افريقيا

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق