• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

على هامش الملتقى الصوفى العالمى بالمغرب..

إعلان الفائزين فى مسابقة القرآن الكريم
أعلنت لجنة المُحكِّمين لمسابقة القرآن الكريم، والتى أُقيمت على هامش الملتقى العالمى للتصوف، بمدينة وجدة المغربية، والذى عقد برعاية سامية لجلالة الملك محمد السادس، وأقامته الطريقة

إقرأ أيضاً

ازمات فى حياة محمد سعد بسبب ابنائه

صالح جمعه يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويتخذ هذا القرار

"فلقت دماغه نصين".. تفاصيل مقتل تاجر خردة

واتساب تطرح تحديثا جديدا ... تعرف عليه

بث مباشر

بث مباشر مبارة أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الاحد 15 - 12 - 2019 في الدوري الإنجليزي


 

  القادرية البودشيشية، برئاسة شيخها السيد جمال الدين حمزة، بالتعاون مع مؤسسة الملتقى برئاسة د. منير القادرى البودشيشى، عن فوز 9 من حفظة القرآن الكريم فى فرعى الحفظ والتجويد، للبنين والبنات.

أوضح الشيخ سعيد مسلم- أستاذ التجويد والمقامات صوتية بالمغرب، رئيس اللجنة، والتى تكوّنت من القارئين: عز الدين بدرى، يوسف كريم الله- أنه تقرر زيادة عدد الفائزين بعد الاتفاق مع د. منير القادرى، على فصل البنين عن البنات فى فرع التجويد، كما تقرر مضاعفة الجائزة لتصل إلى 5 آلاف درهم للفائز الأول فى كل فرع. وأن أولياء الأمور حرصوا على الحضور لمتابعة أعمال اللجنة.

أضاف الشيخ مسلم: اشترك أكثر من 500 متسابق من كافة أنحاء المملكة، ومنهم من شارك عبر الواتساب بفيديوهات مصوَّرة، وفى التصفية النهائية تمّت فى قاعة مجاورة لملتقى التصوف.

والفائزون في حفظ القرآن الكريم هم: الجائزة الأولى: محمد حجيلة- من وزّان- الجائزة الثانية: منية عزوز- تطوان- الجائزة الثالثة: مريم فايد، طنجة.

والفائزون في فرع التجويد (ذكور): الجائزة الأولى: أيوب ادموسى- الدار البيضاء- الجائزة الثانية: حمزة القاسمي- الدار البيضاء- الجائزة الثالثة: مصطفى زهيد، من مدينة سلا.

أما الفائزات في فرع التجويد (إناث) فالجائزة الأولى: آية الحارث، والثانية: وئام خليلي، والثالثة ابتسام الشعايبي.

 
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق