اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إعلامى رياضى يعلن :أبيع أمشاط وفلايات وأسرح بسكر نبات .. تعرف على السبب
موعد مباراة الأهلى والزمالك

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

أعلن الاعلامى الرياضى المحبوب إبراهيم فايق أن مباراة قمة الدورى بين الاهلى والزمالك المقرر لها يوم 24 فبراير الجارى لن تلعب فى موعدها وسيتم تأجيلها ..
وغرد فايق على تويتر قائلاً : " ابيع فلايات وأمشاط وأسرح بسكر نبات لو ماتش القمة في الدوري اتلعب يوم ٢٤ فبراير.. هيتأجل وبلاش حد يسخني بقى اكتر من كده".
وفى نفس السياق أكد أحمد حسن، عميد لاعبى العالم كابتن منتخب مصر السابق، أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الأهلى، طلب من مسئولى النادى الأهلى تأجيل مباراة الأهلى والزمالك المقرر لها 24 فبراير الحالى والمؤجلة من الجولة الـ 4 للدوري.
وقال أحمد حسن، فى تصريحات تليفزيونية، إن اتحاد الكرة عليه تأجيل المباراة، خاصة أن الفريقين سيتقابلان قبل مباراة الدورى بـ4 أيام، وهو أمر صعب، خاصة أن هناك رحلة سفر للفريقين بين المباراتين، حيث ستقام مباراة السوبر يوم الخميس المقبل فى أبو ظبى بين الأهلى والزمالك أيضا.
ووافقت الجهات الأمنية على إقامة مباراة قمة الأهلى والزمالك فى استاد القاهرة والمقرر إقامتها يوم 24 فبراير الجارى، وتلقت إدارة الأهلى والزمالك خطابات رسمية تؤكد إقامة المباراة على استاد القاهرة بدون حضور جماهيري.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق