المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إعلام بورسعيد اخلاقنا عنواننا وورشة عمل حول تدوير المخلفات لحماية البيئة
عقد مركز النيل بمجمع اعلام بورسعيد برئاسة مرفت الخولى بالتعاون مع دار الهداية ببورفؤاد ورشة عمل حول" تدوير المخلفات و حماية البيئة ".

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كانت الورشة بحضور بديعة الخياط مدير دار الهداية وسماح حامد مسئول البرامج بمركز النيل للاعلام ببورسعيد و الاستاذة هالة احمد حسين مدربة و فنانة تشكيلية. 

 

إستهدفت ورشة العمل التأكيد على ان تعاليمنا الدينية تحثنا على الحفاظ على سلوكياتنا و اخلاقنا و من اهم هذه السلوكيات الحفاظ على النظافة العامة وحماية بيئتنا و التى تثر بدورها على صحتنا ، لذلك كان لابد من  توعية الابناء بأمور بيئتهم واكسابهم مهارات التعامل مع معطياتها لتنمية ثقافاتهم البيئية ورفع درجات الوعي البيئي لديهم امر في غاية الاهمية لتحقيق التنمية». 

 

تعليم الأطفال والشباب كيفية تحويل مادة لا فائدة منها الى مادة مفيدة عبر اعادة التدوير وتوعيهم حول أمور المحافظة على البيئة والاهتمام بها حيث تعد اعادة التدوير مسعى نحو التقليل من النفايات الصلبة وادارتها بأسلوب بيئي سليم.

 

حيث تم ربط بعض المناسبات الدينية كشهر رمضان و عيد الاضحى بصناعة بعض النماذج من اعادة تدوير العلب البلاستيك و الكارتون و استخدامها كأدوات نافعة وتريبهم على ذلك .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق