المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إعلام بورسعيد .. " حافظي علي نفسك " وفاعلية جديدة لمبادرة صحتك مسئوليتك
عقد مركز النيل بمجمع اعلام بورسعيد بالتعاون مع جمعيه مستقبل التمريض المصري ندوه بعنوان “حافظي علي نفسك “ ضمن فاعليات مبادرة " صحتك مسئوليتك " وذلك لفريق العمل من السيدات بمدرسه نبويه الجابري الاعداديه بنات .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

صرحت مرفت الخولي مدير عام اعلام القناه انه يتم تنفيذ عدد من الفعاليات في إطار مبادره رئاسة الجمهورية لدعم صحة المرأة والتي بدأت منذ بدايه شهر يوليو و تستمر لمده شهرين .

 

وتم تنفيذ الندوة بحضور حنان محمد مدير المدرسة والدكتوره مني جلال بالمعهد الفني الصحي و عضو جمعيه مستقبل التمريض المصري وسماح حامد مسئول البرامج بمركز النيل للإعلام ببورسعيد وراويه رضوان مسئول التدريب ورانيا نعمان مسئول الجودة بالمدرسة وسحر نصر عضو جمعيه مستقبل التمريض المصري .

ودار الحوار حول أهميه المتابعة الدوريه للكشف المبكر عن الأمراض وظهر ذلك جليا خلال حملة ١٠٠ مليون صحة وان حمله الكشف المبكر عن أورام الثدي تستهدف المرأة من سن ٣٥ بالإضافة إلي قياس نسبة السكر و الضغط و الوزن إلي جانب برنامج التوعية لمن أقل من ٣٥ سنه .

 

وتم التأكيد علي أنه تكمن أهمية الفحص الذاتي في أن تتعرف كل سيدة علي شكل وملمس وطبيعة جسمها و في حالة اكتشاف أي تغيير في هذا الشكل والملمس عليها الذهاب إلي الطبيب و استشارته فورا .  

وتمت الإشارة إلي أماكن الحملة في مدينة بورفؤاد في مستشفي بورفؤاد العام و مركز طبي بورفؤاد ثان و مركز طبي الحرفيين وان الحملة متواجدة من الساعه التاسعة صباحا حتي الثانية وبالمجان حتي نهاية شهر اغسطس.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق