إعلام الأزهر تنظم ندوة علمية بعنوان "المتحدث الرسمي للمؤسسات.. الأدوار والمسئوليات"
نظمت كلية الإعلام بمقر الكلية ندوة علمية بعنوان "المتحدث الرسمي للمؤسسات.. الأدوار والمسئوليات"، حاضر فيها العميد محمد سمير المحاضر الدولي والمتحدث الرسمي السابق للقوات المسلحة


   ، بحضور الدكتور غانم السعيد عميد الكلية والمشرف على المركز الاعلامي لجامعة الأزهر، والدكتور رضا أمين وكيل الكلية والدكتور رمضان إبراهيم رئيس قسم العلاقات العامة والاعلان، والدكتور محمود عاطف المدرس بقسم العلاقات العامة  ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب بالكلية.

ووفق بيان المركز الاعلامي عبر العميد محمد سمير عن سعادته وامتنانه عن وجوده فى رحاب جامعة الأزهر، مشيدا بالمستوى العلمي للطلاب، وتناول "سمير" خلال كلمته المواصفات والمهارات التى يجب أن تتوافر في المتحدث الاعلامي، ومن أهمها اللباقة وإجادة اللغة التي تمكنه من التواصل بشكل سليم للوصول إلى الهدف المنشود، وأن يتمتع بالثبات الانفعالي وحسن السمع، إضافة إلى الإلمام بالمعلومات الدقيقة عن المؤسسة التى يتحدث باسمها، مشددا على أهمية الاستمرار فى طلب العلم والتحلى بالأخلاق الحميدة.

وخلال كلمته أعرب الدكتور غانم السعيد عميد الكلية عن تقديره لجميع منسقي اللقاء مؤكدا حرص الكلية على صقل مهارات الطلاب فى كافة المجالات.


 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق