إعدام 4 ذئاب وضبط لحوم فاسدة فى مركزين بالوادى الجديد

شنت إدارة الطب البيطرى بمركز الفرافرة بمحافظة الوادى الجديد اليوم الثلاثاء حملة تفتيش مرورية على الأسواق والمطاعم والمحلات وأماكن بيع وتداول اللحوم المجمدة والداجنة والأسماك والمجازر ، للوقوف على جودة المنتجات وسلامة المستهلك ومدى الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية وتحرير المخالفات إن وجدت.

 



واأسفرت اللجنة المرورية المشكلة من الطب البيطرى برئاسة الدكتور عصام الكومى مدير إدارة الفرافرة البيطرية بمعاونة مباحث التموين يرافقه شوقى السيد وأحمد محب لحماية المستهلك عن ضبط عدد 14 كيلو كبد بقرى مجمد غير صالح للإستهلاك الإدمى وتم تحريز الكمية وتحرير محضر رسمي لحين عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفى سياق آخر أعلنت مديرية الطب البيطرى بالمحافظة عن إعدام عدد 4 ذئاب بواسطة مادة سلفات الإستركنين بناحية عزب القصر من خلال لجنة بيطرية تحت إشراف الدكتور احمد محمدين طبيب الوحدة القروية برئاسة الدكتور عمر عبدالغنى مدير إدارة الداخلة البيطرية.

من جانبه شدد الدكتور ناجى محمد عوض ، مدير عام الطب البيطرى بالوادى الجديد على متابعة تنفيذ لجان التفتيش على الأسواق والمطاعم والمحلات وغيرها للكشف عن المخالفات والتأكد من صلاحية اللحوم وجودة المنتجات الغذائية ، مشيراً إلى تنفيذ لجنة مكافحة الكلاب الضالة في منطقة الخير والنماء بوحدة ذخيرة التابعة لمركز ومدينة بلاط تحت اشراف الدكتور صلاح سنوسى ومرفت ميلاد بالإدارة.

واضاف "عوض" أن الفترة الماضية شهدت تكثيف حملات مرورية بمشاركة أطباء المديرية والإدارات تضمنت الكشف والتفتيش على اللحوم بالمدينة الجامعية بالخارجة

برئاسة الدكتورة فيبى ميشيل وعلا بجانب الكشف اليومى على جميع سيارات الأسماك القادمة من خارج المحافظة ، مشيدا بجهود الدكتور رفعت حلقا مدير إدارة الخارجة البيطرية ، لضمان سلامة وصحة المواطنين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق