المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إعدام 149 كيلو لحوم وأسماك وفراخ مجمدة بقنا

وجه  الدكتور راجى تاضروس القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بقنا، بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق ومنافذ تداول الأغذية طوال أيام عيد الأضحى المبارك.

 


إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وجه  الدكتور راجى تاضروس القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بقنا، بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق ومنافذ تداول الأغذية طوال أيام عيد الأضحى المبارك.

وكلف وكيل وزارة الصحة، الدكتور أسامة الدسوقي مدير إدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة وادارة مراقبة الأغذية بالاشتراك مع مراقبى الأغذية بالإدارات الصحية بشن حملة مكثفة للمرور على منافذ بيع وتداول الأغذية بمدن ومراكز المحافظة.
وقامت الحملة بالمرور على 51 منشأة من أماكن بيع وتداول اللحوم والأسماك، وتم إعدام أكثر من 149 كيلو لحوم وفراخ مجمدة وأسماك لوحود تغير في الخواص الطبيعية لها، كما تم تحرير  17 محضر لنقص الاشتراطات الصحية و 28 محضر لعدم وجود شهادات صحية، وتم عمل غلق إداري لعدد 9 منشآت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين .
كما قامت الحملة بسحب 70 عينة من الأغذية المتنوعة لتحليلها والتأكد من سلامتها، وقال الدكتور أسامة الدسوقي مدير إدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة أن تلك الحملات تسعي لضبط المخالفين في المنشآت الصحية والتي من شأنها تقديم منتجات جيدة للمواطنين.
من جانبه أكد د.راجي تاوضروس القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة، علي استمرار الحملات تباعا حسب الخطة الموضوعة لمحاربة كافة أشكال الفساد والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق