المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إعادة تشغيل محطة معالجة صرف بقرية البساتين
أعلن  الدكتور عبدالرحمن برعي، عضو مجلس النواب ونائب حزب حماة الوطن ببني سويف بأنه تم إعادة تشغيل محطة معالجة الصرف .M. B. R بالبساتين التابعة لقرية الكوم الأحمر بمركز بني سويف بتوصيل الكهرباء لها مع مهلة شهر من شركة الكهرباء للوصول لحل لإنهاء أزمة الأهالي مع المحطة .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

جاء ذلك "  اليوم " خلال لقاء  الدكتور عبدالرحمن برعي مع المهندس محمد الخيري رئيس قطاع كهرباء بني سويف، واتفقا علي إنهاء الأزمة خاصة وإنها متكررة لعدم وجود عقد رسمي يفيد الجهة المنوطة لها دفع مستحقات الكهرباء التي وصلت (658) ألف جنيه منذ بدء تشغيل المحطة في عام 2017م وقال برعي : إن المشكلة مركبة ما بين عدم وجود عقد يفيد تحديد الجهة المنوط لها دفع المستحقات من جانب وكذلك المتكفل بالصيانة وتوفير قطع غيار من جانب آخر، وقد تم خلال اللقاء التواصل هاتفيا مع اللواء هشام شادي، السكرتير العام للمحافظة لمشاركة مسئولي المحافظة في الحل . 

وفور اللقاء حضر " برعي " للمحطة والتقي بالأهالي، وتم الاتفاق علي عمل حصر لأسر القرية لتحديد موعد الأيام القادمة لعقد لقاء مع الدكتور محمد هاني غنيم "محافظ بني سويف " لمتابعة الحل . 

كان الأهالي قد فوجئوا بتوقف المحطة نتيجة قطع الكهرباء منذ (11) يوما بدعوي عدم دفع المستحقات علي المحطة، فتقدم عددا من الأهالي منهم بشكواهم لحزب " حماة الوطن " لتبني الأمر، وعلي الفور تحرك عددا من قيادات الحزب وتجولوا بالعزبة بتوجيه من الأستاذ الدكتور عبدالرحمن برعي عضو مجلس النواب عن الحزب، والأستاذ الدكتور درويش الخولي أمين عام الحزب بالمحافظة والتقوا بالأهالي . 

 

 جدير بالذكر أن محطة المعالجة تعمل بنظام المعالجة الثلاثية M. B. R. بتمويل من الشركة المصرية الألمانية إيجيك تنفيذ مؤسسة نهضة بني سويف، وتم تشغيلها أيام المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف الأسبق .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق