المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إعادة إعمار (4) مساجد بمحافظة بني سويف
انتهت جمعية الأورمان من إعادة إعمار (4) مساجد بشكل كامل وفرشهم بقريتي قلها وطما مركز اهناسيا، وقريتي الحبابي ونجع سعيط الغربي مركز الفشن بمحافظة بني سويف.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنّ إعادة بناء وتجهيز وفرش المساجد بقرى مصر يأتي ضمن أنشطة الاورمان في تنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجاً على مستوى الجمهورية وضمن استراتيجية الجمعية الهادفة الى تنفيذ انشطة خيرية انسانية تمس احتياج مباشر لدى الاهالى .

وأوضح شعبان، أنّ الاهتمام بدور العبادة وإعمار بيوت الله وإعادة بنائها وتجهيزها وفرشها نشاط إنساني خيري بدأته الأورمان منذ انطلاق عملها الخيري قبل أكثر من 20 عامًا، ونجحت خلالها في بناء وإعادة إعمار عشرات المساجد في أنحاء الجمهورية وان المساجد الأربعة التى انتهت الاورمان من اعادة اعمارها هى مساجد تخدم نطاقات سكانية كبيرة بمركزى اهناسيا والفشن فى محافظة بني سويف.

يذكر ان جمعية الاورمان ومنذ انطلاق عملها الخيرى قدمت ونفذت عدد كبير من الانشطة الخيرية الانسانية لاهالى قرى بني سويف في مراكز المحافظة المختلفة حيث قامت باعادة اعمار وتنمية عدد كبير من القرى الاشد احتياج بانحاء المحافظة من خلال ترميم جدران المنازل المتهالكة بهذه القرى وعمل اسقف لها وباب وشباك ومحارة وارضيات سيراميك وتوصيل مياه شرب نقية وكهرباء وعمل وصلات السباكة بالحمامات والمطابخ داخل هذه المنازل فضلا عن فرش هذه المنازل بفرش كامل.

كما قدمت الاورمان عدد كبير من المشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر لاهالى قرى بني سويف منها مشروعات الجاموسة العشر وكشك البقالة فضلا عن تقديم عدد كبير من الخدمات الطبية ذات الجودة في مجال طب العيون وجراحات وقسطرة القلب العلاجية .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق