المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إطلالة تخطف الأنظار للإعلامية سارة خليفه فى أحدث جلسة تصوير ..صور
تألقت الإعلامية سارة خليفة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بنشر صور جديدة ، وبإطلالة جذابة وظهور متألق خظفت الأنظار بأحدث جلسة تصوير لها، وبكلمات رقيقة علقت عليها قائلة " مفيش اى مبرر فى الحياة يخليك متتمناش الخير لغيرك غير انك ناقص يارب اى حد يتمنى لى السعادة يرزقه اضعافه وربنا يسعدكوا كلكوا يارب  " .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ظهرت الإعلامية المتميزة بعبائه حمرا أنيقة من تصميم الفنانة الجزائرية صاحبة اللمسات الرقيقة كادينا صباح ، كما وضعت لمسات رقيقة من المكياج لخبير التجميل المتألق علاء التونسى ، وتصوير أحمد قاسم لتطل على جمهورها بإطلالة مبهجة وسط الورود والزهور الجميلة .

 

لاقت اطلالتها ردود افعال كبيرة من قبل المتابعين والمحبين لها ، كما تبادلوا التعليقات معها وكانت أبرزها "حياتى السعادة بشوفتك وطلتك ياقمر ربى يسعدك دوم ، برنسيسة العالم ، الميكب يجنن ، ربنا يسعدك ياجميلة  ".

 

يذكر أن  سارة خليفة لها تجارب إعلامية عديدة ، كما أنها تقدم  برنامج "تريند" على شاشة قناة "ten"، وتناول العديد من الملفات الفنية والثقافية وكل ما يتعلق بالموضة و الأزياء، كما يلقي الضوء على أبرز التريندات الأسبوعية، ويضم فقرة طبية ثابتة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق