المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إطلاق مبادرة خيرنا لينا في شمال سيناء بحضور المحافظ
شهدت محافظة شمال سيناء إطلاق فعاليات مبادرة خيرنا لينا التي تستهدف تقديم المساعدات الغذائية ل 10 آلاف أسرة مصرية، وفي هذا السياق أكد اللواء هاني غنيم رئيس المركز المصري للدراسات والأبحاث الاستراتيجية مؤسس المبادرة، ان الدفعة الأولى من

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

المبادرة تم توزيعها في شمال سيناء بحضور  قال اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وتحت رعاية وحضور وائل حنفي حسين، أمين عام الحزب العربي، و ذلك بغرض المساهمة في توفير الإحتياجات الأساسية للأسر الأكثر احتياجًا. 
وقال غنيم في تصريح صحفي، إن مبادرة خيرنا لينا تهدف لتوفير السلع الغذائية الأساسية لحوالي 10 آلاف أسرة في محافظات مصر وبخاصة محافظات الجنوب. 
وتابع غنيم ، المبادرة هدفها مساعدة الأسر الأشد احتياجًا من أصحاب العمالة اليوميه المؤقته والباعة الجائلين الذين تضرروا من الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتهدف لتوفير عدد من السلع الأساسية ومنها (أرز ودقيق ومكرونه وفول وفاصوليا وعدس وتمر وشاي وسكر وزيت وسمن وصلصة).
 وواصل مؤسس مبادرة خيرنا لينا، المرحلة الأولى وباقي المراحل تقوم على التعاون بين رجال الأعمال وأصحاب شركات المواد الغذائية والسلاسل التجارية ومنظمات المجتمع المدني في المحافظات المختلفة وبخاصة الصعيد وسيناء من خلال التنسيق مع المحليات وبالتعاون مع شباب مصر المتطوعين من الطلبة وخريجي الجامعات.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق