أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة الشارع النموذجي ببنها
أعلن أعضاء مبادرة شباب الامل اليوم السبت إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة الشارع النموذجي تزامنا مع إحتفالات اعياد الشرطة وثورة 25 يناير ويوم البيئة الوطني حيث إنطلق شباب المبادرة في تزيين وتجميل  شارع النادي الرياضي ببنها والميادين الكبري بشارع فريد ندا ببنها الجديدة . 

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
زواج نبيلة عبيد من عبد الباسط حموده يثير الجدل مجددا
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
اول تعليق من طارق حامد على خناقة كهربا بعد السوبر
حقيقة وفاة الفنان الجزائري الشاب خالد
بيان التعليم بشأن تغيير نظام تنسيق القبول بالجامعات

تضمنت اعمال المبادرة تزيين جوانب الطرق وقص وتقليم الأشجار، إلى جانب دهان أعمدة الإنارة، بالتعاون مع مجلس مدينة بنها برئاسة المهندس حمدى سلامة رئيس المدينة تحت رعاية وإشراف اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، بحضور جمال صبيح منسق المبادرة وتامر العربي منسق مالي وإداري المبادرة، ومني محسن منسق علاقات عامة وإعلام المبادرة.

 

قال جمال صبيح، منسق المبادرة، إن المرحلة الثانية من المبادرة تتضمن القيام بالعديد من الأعمال الخدمية لأبناء العاصمة بنها بهدف إضفاء طابع حضاري على شوارع العاصمة، المعروفة بـ"بنها العسل".

 

وأوضح أن شباب المبادرة يعمل من خلال التبرعات الذاتية من أعضاء المبادرة لتوفير تكاليف أدوات ومستلزمات الدهان لتحويل شوارع بنها ومحولات الكهرباء للوحات فنية، تعبر عن أصالة العاصمة ورقي المناطق بها







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق