المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"إصنع بهجة" ... متطوعون بينهم أقباط يوزعون ورود وشيكولاته وهدايا أمام معبد الأقصر
رسم متطوعون متطوعون بينهم أقباط البهجة والفرحة على وجوه الأطفال والكبار من خلال مبادرة " إصنع بهجة " التى نظمتها مؤسسة صناع الخير للتنمية عقب صلاة عيد الأضحى المبارك فى ساحة مسجد أبوالحجاج خلف معبد الأقصر وذلك من خلال توزيع بالونات وشكولاته وورود وهدايا على المواطنين خاصة الصغار.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


وإنطلقت المبادرة بساحة معبد الأقصر التى يحضرها الآلاف من المواطنين فى أجواء رائعة  وفريدة من نوعها حيث تتعانق 3 حضارات فى منطقة واحدة وفى أكبر ساحة للصلاة بالمحافظة.
شارك فى المبادرة أكثر من 25 متطوعا ومتطوعة بينهم عدة شباب وفتيات أقباط  قاموا بتوزيع الورود والهدايا على المواطنين بمشاركة عرائس ميكى ماوس وماريو وسبونج بوب .
وقال محمد عبداللطيف الصغير مدير فرع مؤسسة صناع الخير للتنمية بالأقصر  أن المبادرة ضمن عدة مبادرات تنظمها المؤسسة وتهدف إلى إدخال السعادة والبهجة فى نفوس المواطنين من خلال فعاليات بسيطة وتوزيع هدايا وتعريف المواطنين بانشطة المؤسسة ومبادراتها التى تستهدف المواطنين فى كل ربوع مصر.
وقالت مارينا فرج إحدى المتطوعات فى المبادرة أنها جاءت لمشاركة أصدقائى وإخوتى من المسلمين فرحتهم بعيد الأضحى  وهى مشاركة بسيطة  تدل على قوة العلاقة بين مسلمى ومسيحى مصر وكانت لحظات رائعة للغاية وزعت الورود والشكولاته على المصليين" وكان شعور رائع أن أرى الآلاف فى مكان فى شكل منظم ورائع يدل على ان مصر ستظل بلدا للخير والأمن والأمان.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق