المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة  بسبب الميراث بشبين القناطر 
أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسد أثر مشاجرة بينهما بالأسلحة البيضاء بسبب الميراث في مركز شبين القناطر بالقليوبية و تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وجري التحفظ علي الأسلحة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

تلقي اللواء طارق العجيزي مدير أمن القليوبية،اخطارا من مركز شرطة شبين القناطر من عمليات النجده بحدوث مشاجرة ومصابين بطريق مشتول السوق – دائرة المركز.

على الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز  بالفحص تبين حدوثها بين كلا من :-"م.ف"62سنة مصاب بجرح قطعى شبه نافذ اسفل الابط الايسر واخر بالظهر من الناحيه اليسرى  وجري حجزه بمستشفى بنها الجامعى للعلاج،و"س.ش"37سنة، سائق "نجل خال الأول" مصاب بجرح سطحى وخدوش بفروة الرأس، ونجل خالة الثانى المدعو "  م   ا  "   32سنة، عامل ،مصاب بجرح قطعى باليد اليسري .

وذلك بسبب حدوث مشاده كلاميه بين الطرفين للخلاف بينهم حول الإرث، تطورت لمشاجره تعدى خلالها كلا منهما على الاخر بالضرب بسلاح أبيض " سكين " واحداث ما بهم من إصابات.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الطرف الثاني .وبمواجهتهما والطرف الأول أقروا بإرتكاب الواقعة علي النحو المبين ،وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم .. وتم بإرشاد الطرفان ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة عبارة عن 3 سكين وتم التحفظ عليهم.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15814 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2019م وتولت النيابة التحقيق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق