المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إصابة فنانة شهيرة بمرض نفسي خطير
كشفت الفنانة السورية تولين البكري، ذات الـ43 عاما، عن إصابتها بأحد الأمراض الخطيرة، وهو “اضطراب ثنائي القطب” النفسي، مما أصاب جمهورها بحزن شديد، فتصدرت محركات البحث جوجل، وانهال الكثيرون لمعرفة ما هو طبيعة ذلك المرض التي أصيبت به.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأعلنت تولين البكري عن إصابتها بمرض “اضطراب ثنائي القطب” النفسي، عبر منشور كتبته بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت به: “لقد أصبت باضطراب ثنائي القطب وافتخر بذلك، بالرغن من التقلبات المزاجية التي لا تحتمل، ولحظات الجنون التي وصلت لإكتئاب حاد”.

وأردفت حديثها وقالت: “أنا افتخر لمكافحتي نوباتب حتى اليوم، ولو خيروني ثانية لاخترته طوعا، فنحن الفئة القليلة من المجتمع التي نشعر بالفرح عند رؤية قوس قزح، ونشعر بثقل العالم إذ ما شعرنا بالقلق”.

وختمت مدافعة عن أي شخص يصاب بمرض نفسي، وقالت: “نشعر آيضا بشدة الموت لموت شخصيتنا المفضلة، فنحن طبيعيون ولكن في نطاق أوسع كأي شخص آخر، فنحن فقط نعيش أكثر، والمرض النفسي لم يكن وصمة عار، ولن يكون أبدا، سواء إذا أردت الاعتراف بذلك أو لم تريد”.

وبمجرد نشرها لذلك المنشور، انهالت التعليقات عليها من قبل الجمهور المحب لها، وآيضا زملائها في الوسط الفني، وتمنى الجميع لها بالشفاء العاجل، والخروج من تلك المحنة سليمة ومعافية، وتحظى بصحة جيدة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق