هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
إصابة عزو بذبحة صدرية.. استمرار التشويق في ثالث حلقات "سوق الحرير2"

يستمر الإيقاع السريع والأحداث الساخنة في الحلقة الثالثة من الجزء الثاني من المسلسل الرمضاني سوق الحرير والذي حقق نجاحا كبيرا في موسمه الأول ودارت أحداث الحلقة الثالثة منه حول تعرض عزو الذي يلعب دوره عبد الهادي الصباغ لذبحة صدرية، ويبدأ عبد الله الذي يلعب دوره سلوم حداد في الشك بوفاة زياد بسبب عدم دفنه ، كامل الذي يلعب دوره رامز أسود في السوق مع وفد بريطاني وإشاعة أن ملكة بريطانيا ستشتري قماش من دمشق، ونبدأ التعرف على الأستاذ راضي،الذي يلعب دوره وسيم الرحبي .



ويبدأ تسليم عمران الذي يلعب دوره بسام كوسا الدية لشحادة الذي يلعب دوره فادي الصفدي ويتم ، طرد طلال الذي يلعبه فادي الشامي من البيت بسبب وشايته على أبو مرعي الذي يلعب دوره عبد عمرين ، وينزل في أوتيل شادية التي تلعب دورها روعة السعدي.

في الوقت نفسه يبدأ زياد الذي يلعب دوره مؤيد الملا في الإستيقاظ من الغيبوبة ويعود عمار الذي يلعبه شادي جان بمفرده فقط إلى المنزل بدون شقيقه.

يذكر أن "سوق الحرير2" بطولة سلوم حداد، بسام كوسا، كاريس بشار، نادين تحسين بك، فادي صبيح، وفاء موصللي، عبد الهادي الصباغ، قمر خلف، ميلاد يوسف، ريام كفارنة، نجاح سفكوني، يزن خليل وإشراف عام للأخوين الملاّ ومن إنتاج "MBC Studios" بالتعاون مع الأخوين الملاّ، بسام ومؤمن الملا، وإخراج المثنى صبح.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق