بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إستغاثة إلى محافظ المنوفية .. مدير الشباب والرياضة السابق بالسادات لست انا المقصود .. بالمستندات
أكد محمد عباس مدير عام إدارة الشباب والرياضة السابق بالسادات انة طلب مقابلة اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية أكثر من ثلاث مرات وذلك لتقديم وشرح اعتراضا علي قرار النقل التعسفي الصادر من وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ولكن كل المحاولات باءت بالفشل ..

 

 

إقرأ أيضاً

تفاصيل الحالة الصحية للفنان احمد فهمى

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

أزارو يلقي بقميص الأهلي في مباراة الهلال 

بث مباشر

اذاعة مباراة الزمالك واول اغسطس مجانا على هذه القناة

بث مباشر مباراة الزمالك واول أغسطس بث مباشر اليوم السبت



وأضاف عباس في مظلمتة وشكواه أن وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية اتخذت قرارات ظالمة ومتعسفه ومخالفة لكل اللوائح والقوانين وأساءة استعمال السلطة حيث انفردت بالعرض علي المحافظ بعرض غير صحيح مستغلة في ذلك سلطتها وقرر المحافظ استبعاد المسؤلين المتسببين والمتورطين علي خلفية فساد عملية طرح محلات بمركز شباب ابو نشابة والمعروفة لدي الجميع ومن بينهم مدير إدارة الشباب والرياضة بالسادات .
ويؤكد عباس أن وكيل الوزارة حصلت علي تأشيرة المحافظ باستبعاد مدير الادارة من منصبه ولم يذكرني إسماً وعلي الرغم من أنني بعيد كل البعد عن كل ما حدث وكنت أثناء تلك العملية المشبوهة خارج  نطاق إدارة السادات لمدة عام ونصف بقرار نقل تعسفي سابق علي هذا القرار  (وهي المدة التي تمت فيها تلك العملية الفاسدة عقب نقلي السابق في 20/11/2017 ) واحيلت بواسطة الجهات المختصة الي النيابة وان من يتم سؤالهم والتحقيق معهم المسؤلين والمتهمين ومن بينهم مدير إدارة الشباب والرياضه السابق وهو المعني بالتوصيات وقرار المحافظ ولست انا .
لكنها البست الباطل ثوب الحق واستغلت ذلك للتنكيل بنا ولتصفية الحسابات عقابا لي علي إلغاء قرارها  السابق بنقلي تعسفيا رغم المستندات التي تؤكد ذلك.
وتعود القضية الي طرح مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية ومركز شباب ابو نشابة محلات تجارية بنظام حق الإنتفاع BOT وبالفعل تم الطرح ورست على طبيب بيطري لكن هناك مفاجئة من العيار الثقيل ظهرت بعد ذلك وهي أن الأرض التي تم طرحها لإقامة  المشروع عليها ملكا للري وليست ملكا للشباب والرياضة ومركز شباب ابو نشابة ..
وزاد الطين بلة حينما انكشف المستور بأن الأرض التي طرحت وتم البناء عليها غير خاضعة  للشباب والرياضة لكنها ملك الري وعلى الفور أوقفت الوحدة المحلية بالخطاطبة والوحدة المحلية بالسادات الرخصة وذلك بعد العديد من المعاينات من قبلهما واخراج شهادات بصلاحية الموقع وملكيتة للشباب والرياضة  ولم يتم استبعادهم من مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية .   
كما أكد عباس انه كان مديرا عاما  لإدارة الشباب والرياضة بالسادات حتي تم استبعاده بواسطة وكيل الوزارة في 20/11/2017 متعسفةً في قرارها وقام بمقاضاتها بالقضاء الإداري وعاد للمرة الثانية بعد تمكينه من العودة من قبل مجلس الدولة في أبريل من العام الجاري 2019  وإذ بوكيل الوزارة تستبعده مرة أخري بالمكيدة بالعرض الغير امين علي رئيس السلطة التنفيذية "محافظ المنوفية" بمستندها  الذي كتبته ولم توضح في طريقة العرض أن المعني بالتوصيه والقرار هو من كان علي رأس العمل وهو مدير الإدارة السابق ولست أنا .
ولم يأخذ محمد عباس فرصتة لعرض مستنداتة علي محافظ المنوفية ليرى ويعلم ما انتهكته وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية من حقوق له علي مدار عامين كاملين ومازالت تسيء  استعمال السلطة في الاضطهاد والتعسف والتنكيل بقرار النقل  الأخير .

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق