المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إزالة 54 حالة تعدى بالبناء المخالف بـ4 آلاف مترعلى الأرض الزراعية بالشرقية
إستكمالاً لخطة محافظة الشرقية لمواجهة ظاهرة تآكل الرقعة الزراعية و فرض هيبة الدولة على أراضيها وسرعة تنفيذ قرارات الازالة الصادرة لحالات التعدى بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان

إستكمالاً لخطة محافظة الشرقية لمواجهة ظاهرة تآكل الرقعة الزراعية و فرض هيبة الدولة على أراضيها وسرعة تنفيذ قرارات الازالة الصادرة لحالات التعدى بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة.

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على جميع روؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ أي قرارات صادرة لمخالفات البناء سواء بناء بدون ترخيص من الجهات المختصة أو بناء على الأراضي الزراعية، أو التعدي على أراضي أملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومي وغذائي للمواطنين، واستعادة حق الدولة في الحفاظ على أرضيها والحفاظ على ممتلكات الدولة.

واستمرارا للجهود التي تبذلها الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الأمن لتنفيذ حملات مكبرة لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية أو أراضي أملاك الدولة خلال النصف الاول من شهر يوليو.

قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا ، بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية، فتم إزالة عدد ٢٤ حالة على مساحة ٢٢٣٥ م2.

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية، فتم إزالة عدد ٧ حالات على مساحة ٣٣٥ م2.

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية، فتم إزالة عدد ١٢ حالة على مساحة ٣٧٥ م2.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر ، بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية، فتم إزالة عدد ٣ حالات على مساحة ٣٨٥ م2.

وقامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر، بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية، فتم إزالة عدد ٤ حالات على مساحة ٣٥٠ م2.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية، بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية، فتم إزالة عدد ٤ حالات على مساحة ٥٠٠ م2.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق