إزالة 44 تعديا.. و520 حالة إشغال في بني سويف
استعرض المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف نتائج الحملة المكبرة لرفع الإشغالات والتعديات التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف برئاسة وجيه عبد الرازق.

إقرأ أيضاً


شارك في الحملة اللواء أشرف شعراوي مساعد مدير الأمن،المقدم حاتم الديب رئيس قسم شرطة المرافق، وعبد الحي سيد، نائب رئيس المدينة، ومسؤولى الإشغالات والنظافة والتنظيم والحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية.

 

أسفرت الحملة عن إزالة ورفع  520 حالة إشغال متنوعة من شارع جسر إسلام حتي الدائري وشارعي ترعة البوصة،عبد السلام عارف وحي الأباصيري وعدد الشوارع الجانبية والفرعية ،والتي شملت: تندات وباعة جائلين واستندات وإعلانات عشوائية ومخالفة ،وذلك وباستخدام معدات وسيارات الوحدة المحلية وسيارة الكهرباء.

 

وفي مجال مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة،نفذت الوحدة المحلية حملة مكبرة،تمكنت خلالها من إزالة 24 حالة تعد على الأراضي الزراعية على مساحة تزيد عن 2 فدان،وإزالة 20 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة على مساحة 5700 متر بدائرة بياض العرب شرق النيل،وذلك بحضور اللواء أشرف شعراوي مساعد مدير الأمن،والعميد هشام فريد مأمور مركز بنى سويف و على يوسف نائب رئيس الوحدة المحلية وأحمد عبد العليم مدير إدارة الأملاك ببني سويف.

 

وأكد المحافظ، استمرار وتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين الحيوية لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات،للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للمدن،وكذلك تنفيذ حملات إزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تطبيقا للقانون. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق