المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إزالة 26 حالة تعد على أملاك الدولة بالقنطرة غرب (الموجة 15)
شنت رئاسة مركز ومدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية حملة مكبرة  لإزالة التعديات على حرم الري بقرية الرياح وقرية ابو طفيلة وقرية ابو خليفة والنصر ضمن أعمال الموجة 15 التي شنتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرةغرب لإزالة التعديات على الأرض الزراعية، وأملاك الدولة حيث تم إزالة عدد 22 حالة تعدي على حرم الري بمساحات 4482 متر .

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

واشتملت المخالفات على منازل بالمسلحات الخرسانية وتعديات وتشوينات بناء وتقسيمات بناء . وازالة 4 حالات بقرارات ازالة على مساحة 158 فدان بقرية النصر والرياح. وفي ذات السياق أشاد محافظ الاسماعيليه، برجال الشرطة والأجهزة الأمنية التي توفر الحماية الكاملة للحملة الموسعة، موجهاً رئيس المركز والمدينة بالتنسيق والتعاون الكامل مع الأجهزة الأمنية لاستكمال أعمال الموجة الـ 15 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمركز ومدينة القنطرة غرب٠.

 وشارك في حملة الإزالة الموسعة، اللواء منصور لاشين مساعد مدير الأمن ، وكرم الشحات رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب وسعيد فرج نائب رئيس المركز والمدينة وقوات من الأمن المركزي والأمن العام ، ورجال الوحدة المحلية بمركز ومدينة القنطرة غرب ، ومندوبي الثروة السمكية والري.

ووجه رئيس المدينة الاستعداد الكامل وتوفير كافة المعدات والسيارات واللوادر اللازمة ، ومواصلة الحملات المكثفة يومياَ دون انقطاع أو توقف خلال الحملة لإنجاز وتنفيذ قرارات الإزالة على مساحات الأراضي المسلوبة، طبقاَ لتقارير الحصر وتوصيات اللجنة الفنية ضمن إنطلاق فعاليات الموجة 15 من استرداد حق الشعب.
 

جاء ذلك بناءاًعلى توجيهات اللواء أ.ح شريف بشارة محافظ الاسماعيليه ، بتنفيذ القانون وإزالة جميع التعديات على أملاك الدولة التي لم تتقدم لإجراءات التقنين والتصالح، مشدداً بتنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة لجميع المتعديين على أملاك الدولة بجميع أنواعها، والذي تم منحهم الوقت الكافي للتقدم للتصالح وتقنين أوضاعهم ولم يتقدموا، أو تقدموا ولم يثبتوا جديتهم.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق