المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أثناء مواجهة أزمة كورونا

إزالة ٩٠ حالة تعدى على مساحة فدانين أرضا زراعية فى الشرقية.. بالصور
تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإزالة التعديات على الاراضى الزراعية واملاك الدولة بصورة فورية والتصدي بحسم لمحاولات استغلال بعض المواطنين تنفيذ الإجراءات الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا والقيام بأعمال البناء المخالف والعشوائي.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  ازاله ٩٠ حاله تعدى على الاراضى الزراعية بمساحة ٢ فدان وواحد قيراط و٣ أسهم بمختلف مراكز ومدن المحافظة  خلال الفترة من ١٧ مارس حتى  ٩ ابريل ٢٠٢٠  وذلك بدايهمن  تنفيذ قرارات رئيس  مجلس الوزراء بشأن الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهه ازمة فيروس كورونا والحد من انتشاره حفاظا على صحه وسلامة المواطنين.

وجه  المحافظ بتشكيل لجان متابعه ميدانية يومية بالتنسيق مع مسئولى الادرات الهندسية ومديرى الاملاك  بجميع المراكز والمدن والاحياء والوحدات المحليه القروية لرصد اى محاولات للبناء المخالف على الاراضى الزراعية او املاك الدوله خاصه فى اوقات الحظر والتعامل معاها بكل حزم وتنفيذ الازاله الفورية فى المهد واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين وتحويلهم للنيابه العسكرية فى ظل قانون الطوارئ.

كما أصدر محافظ الشرقية الكتاب  الدوري رقم ( 8 لسنه 2020)  بالزام رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات القروية ومدير مديرية الزراعه والإدارات التابعه له والأجهزة التنفيذية التصدي للتعديات علي الأراضي الزراعيه وأملاك الدوله واتخاذ الاجراءات القانونيه نحو المخالفين ، والإزالة للأعمال المخالفه في مهدها وفور الشروع في تنفيذها علي نفقة المخالف وعدم السماح بتطويرها ، وضبط الأدوات والمهمات المستخدمة في الأعمال المخالفه، والتحفظ عليها وتحصيل تكاليف الازاله من المخالفين بالطريق الإداري مع تحمل المقصرين المسئولية المدنية والجنائية في هذا الشأن.

وتنفيذا لتكليفات المحافظ قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح  بإزالة التعديات على الاراضى الزراعية  بنطاق المركز ووحداتة المحلية بمساحة ٢ قيراط.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بإزالة حالات التعدى على الاراضى الزراعية  بنطاق المركز ووحداتة المحلية بمساحة ١٣ قيراط و١١ سهم.

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم  بإزالة حالات التعدى على الاراضى الزراعية بنطاق المركز ووحداتة المحلية بمساحة ٣قيراط و ٨ سهم.

وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بإزالة حالات التعدى على الاراضى الزراعية بنطاق المركز ووحداتة المحلية بمساحة ١٠ قيراط.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية  بإزالة حالات تعدى على الاراضى الزراعية  بنطاق المركز ووحداتة المحلية بمساحة ٢ قيراط و١٢ سهم.

وقامت رئاسة مركز ومدينة اولاد صقر  بإزالة حالات التعدى على الاراضى الزراعية  بنطاق المركز ووحداتة المحلية بمساحة ١١ سهم.

وقامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر  بإزالة حالات التعدى على الاراضى الزراعية  بنطاق المركز ووحداتة المحلية بمساحة ١٧ قيراط  و٩ سهم.

وتستمر الاجهزه التنفيذيه فى تنفيذ الحملات المكبرة بالتنسيق مع قوات الامن لازاله التعديات المخالفه على الاراضى الزراعية واملاك الدوله بنطاق المحافظة  وفرض سياده القانون والانضباط على الجميع وترسيخ هيبة الدولة  واستعادة حقوقها وعدم السماح لاى تعدي  من بعض المواطنين على الاراضى الزراعيه او املاك الدوله على مدار اليوم  وخاصه خلال ساعات حظر التجوال.  






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق