• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إزالة الدعاية الانتخابية المخالفة للتوقيت في التل الكبير بالإسماعيلية .صور

شنت رئاسة مركز ومدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية حملة مكبرة لإزالة الدعاية الانتخابية لمرشحي مجلس النواب المحتملين عن الدائرة الثالثة التي تضم مراكز التل الكبير والقصاصين وابوصوير وفايد  من ملصقات ولافتات بعد تعليقها ونشرها بشوارع وميادين المركز والمدينة بالمخالفة لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات والمقرر بدء الدعاية من 5 أكتوبر الجاري حتى بدء فترة الصمت الانتخابي قبل بدء عملية التصويت .



وناشدت رئاسة مركز ومدينة التل الكبير  بقيادة  المستشار حمدي شامة  وإشراف احمد الليثي مدير المتابعة مرشحى مجلس النواب، بالالتزام بالتعليمات التى أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات بشأن الدعاية الانتخابية، وبدء الدعاية الانتخابية فى الخامس من شهر أكتوبر، وهو ما يترتب على المرشحين وأصحاب الخدمات والفراشات إزالة كافة الدعاية الانتخابية واللافتات حتى الميعاد المحدد..


يذكر ان محكمة الإسماعيلية الابتدائية قد أعلنت  أسماء المرشحين المقبولين في انتخابات مجلس النواب 2020 عن الدوائر الانتخابية الثلاثية المخصصة للمحافظة خلال الدورة الانتخابية الحالية .

وبلغ عددالمرشحين  116 مرشح منهم 64 مرشح عن الدائرة الأولى التي تضم مدينة الإسماعيلية بأحياءها الثلاثة أول وثان و ثالث و مركز الإسماعيلية و 16 مرشح عن الدائرة الثانية التي تضم مركزي القنطرة شرق و غرب و 36 مرشح عن الدائرة الثالثة التي تضم مراكز ابوصوير والقصاصين و التل الكبير وفايد .

كما تم استبعاد 5 مرشحين وهم كلا من اشرف محمد اليماني و سامي حسن الشلح عن الدائرة الثانية و صبرى سعد عمر مرزوق و محمد منصور حماد منصور و فوزية محمد توفيق رفعت عن الدائرة الثالثة .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق