أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إرتفاع عدد ضحايا تصادم دراجتين ناريتين علي خط 12 بطوخ
إرتفع "اليوم" عدد ضحايا حادث تصادم دراجتين ناريتين"موتوسيكلين" علي خط 12 في دائرة مركز طوخ إلي 5 ضحايا

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

بعد وفاة مصابة من مصابي الحادث ال3 وتدعي ياسمين علي 14 سنة

فيما شيع أهالي العمار جثامين الضحايا الاربعة الذين لقوا مصرعهم في الحادث فجر اليوم بينما يتلقي العلاج 2 من المصابين في مستشفي بنها الجامعي . 

سادت حالة من الحزن خلال جنازة الضحايا وسط مطالبات الأهالي بتطوير طريق خط 12 بنها القناطر والذي يعاني من الأزمات وسوء حالته وأنعدام الإنارة والخدمات عليه مما حوله لطريق للموت وفق وصف الاهالي . 

أكد الاهالي ان الطريق يعاني من سوء حالته وتكرار الحوادث عليه لعدم وجود انارة عليه وحرق القمامة علي جانبيه في الوقت الذي يعد فيه من اهم الطرق بالمحافظة ولكنه اصبح يمثل خطورة علي حياة المواطنيين مشيرين ان هذا ليس الحادث الاول الذي يشهده الطريق

وكان 4 اشخاص قد لقوا مصرعهم "أمس "  بينهم طفلين  واصيب ٣ اخرين في حادث  تصادم دراجة نارية مع اخري علي طريق خط ١٢ بمحافظة القليوبية عند قرية العبادلة بطوخ ، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

تلقي اللواء جمال الرشيدي مدير امن القليوبية اخطارا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ بوقوع حادث تصادم علي طريق خط ١٢ عند قرية العبادلة التابعة للمركز .

انتقل المقدم احمد سامي رئيس المباحث وتبين وقوع حادث تصادم علي  الطريق بين دراجتين ناريتين مما اسفر عن وفاة طفلان هما ملك حماده ٥ سنوات من قرية العمار وشقيقها نادر  ١٠ سنوات ومحمود عماد ١٩ سنة ومحمود ياسر ١٩ عاما واصيب حماده سيد ٤٠ عاما و ياسمين علي ١٤ عاما و وفاطمة علي وتحرر محضر بالواقعة وتم نقل الجثث لمستشفي العمار والمصابين الي مستشفي الجامعة .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق