إرادة ذوى الهمم والمسنين تقهر برودة الجو وبعد المسافات للتصويت بانتخابات الوادى الجديد.صور

رغم انخفاض درجات الحرارة تدريجيا وتحت الصقيع ، حرص عدد كبير من كبار السن وذوى الهمم على المشاركة للإدلاء بأصواتهم بانتخابات مجلس النواب فى مراكز محافظة الوادى الجديد الإدارية مع اقتراب نهاية اليوم الأول ضمن منافسات جولة الإعادة وسط حالة من الهدوء وإنتظام سير العملية الإنتخابية والتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية بين الناخبين.



وشهدت اللجان الانتخابية بدائرتى الداخلة والخارجة والبالغ عددها 75 لجنة فرعية و60 مركزا انتخابيا إقبالا متوسطا منذ فتح أبواب اللجان أمام الناخبين فى تمام الساعة التاسعة صباحاً والمستمرة حتى التاسعة مساء وسط تشديد أمنى وأتباع الإجراءات الصحية والإحترازية.

 

وكانت قوات مديرية أمن الوادى الجديد قد فرضت كردونا أمنيا في محيط اللجان الانتخابية لتأمينها بالإضافة إلى قيام ضباط وأفراد الشرطة في مساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في الوصول إلى لجانهم الإنتخابية.  
 


وشهد محيط اللجان بمراكز المحافظة الخمسة  توافد الأهالي منذ التاسعة من صباح اليوم على المقار الانتخابية والبدء في تنظيم الصفوف استعدادا لبدء العملية الانتخابية، ومن جانبها دفعت إدارة مرور المحافظة بعدد من عناصرها في الشوارع الرئيسية للعمل على تحقيق الانسيابية المرورية.

 

وكانت المحافظة أعلنت الانتهاء من تجهيز 60 مقرًا انتخابيًا و75 لجان فرعية لاستقبال مايزيد عن 178 ناخبا وناخبة مدرجة أسمائهم بجداول الإنتخابات البرلمانية للإدلاء بأصواتهم بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة تحت إشراف قضائي بإجمالى 120 قاض تم توزيعهم على مختلف اللجان وتوفير سيارات طبية مجهزة وبوابات تعقيم إلكترونية لضمان سير العملية الانتخابية  وسلامة الناخبين.


هذا وتستمر عملية التصويت التي تقام على مدار يومين، حتى التاسعة مساءً، مع السماح لآخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي الإدلاء بصوته.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق