المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فى ثانى أيام العيد :

إحتفالات ليلية وهدوء بالنهار بسبب إرتفاع درجة الحرارة
أجبرت أشعة الشمس الحارقة وارتفاع معدلات درجة الحرارة نهارا أهالى الأقصر على البيات الصيفى والخلود للنوم داخل منازلهم والإكتفاء بالخروج ليلا للإحتفال بعيد الأضحى .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وظهرت غالبية الشوارع والميادين خالية من المواطنين بإستثناء القلة من الشباب الذين تحدوا الحرارة المرتفعة بإستخدام زجاجات المياه أو التوجه إلى مياه النيل وركوب الدواب والحنطور  .
 
وشهد كورنيش الأقصر والجزر النيلية هدوءا ملحوظا بسبب قلة أعداد المحتفلين بالعيد حيث توجهت أعداد قليلة من الأسر إلى هناك والإحتماء بظلال الأشجار وتناول المشروبات الباردة لمقاومة الحر.
 
والإستمتاع بالرحلات النيلية باللنشات والمراكب الشراعية بينما تشهد الأندية والفنادق والكافيتيريات والملاهى والحدائق والمتنزهات زحاما شديدا بدءا من السابعة مساءا لتستمر الإحتفالات حتى شروق الشمس.
 
وقدمت تلك الأماكن برامج ترفيهية متتوعة وتسابقت فيما بينها للفوز بجزء من كعكة العيد إلا أن الأسعار كان لها الكلمة الأولى  ودفعت المواطنين إلى تغيير برامجهم والإكتفاء بالتنزه  فى المناطق المجانية أو الزيارات المنزلية أو الإستحمام فى النيل.
 
كما توجهت العشرات من الأسر القادرة ماليا إلى مدن البحر الأحمر القريبة وفى مقدمتها القصير ومرسى علم والغردقة لقضاء عدة أيام والإحتفال بالعيد هناك . 




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق