المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إحالة 3 طلاب جامعيين سربوا امتحانات الثانوية العامة للمحاكمة
أحالت نيابة الشئون المالية والتجارية، عصابة غش وتسريب امتحانات الثانوية العامة، إلى المحاكمة أمام المحكمة الاقتصادية؛ بعد القبض على أعضائها البالغ عددهم 3 طلاب جامعيين؛ قاموا بـ تسريب الامتحانات عبر تطبيق "واتساب".

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقررت المحكمة برئاسة المستشار رامي منصور، رئيس محكمة القاهرة الاقتصادية، وعضوية المستشارين أحمد عبد القهار، ومحمد يوسف، في أولى جلسات محاكمة المتهمين، تأجيل محاكمتهم لجلسة السبت المقبل لحضور المتهمين من محبسهم، والاطلاع وطلبات الدفاع. 

 

تضمن أمر إحالة المتهمين أن نيابة الشئون المالية والتجارية قررت في 8 يوليو الجاري إحالة كل من "محمد.ع.م"، و"محمد.ع.ع"، و"محمد.أ.ع"، طلاب بكليات الحقوق والتربية الرياضية ومعهد الألسن "محبوسين"، إلى المحكمة الاقتصادية؛ لأنهم في غضون 2020 بدائرة قسم أول السلام نشروا أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة للدور الأول علي شبكة المعلومات الدولية من خلال الجروب المسمى بـ "بالغش اتجمعنا" علي تطبيق "واتساب"، وكان ذلك أثناء انعقاد لجان الامتحان بقصد الغش والإخلال بالنظام العام للامتحانات. 

 

كما قام المتهمون باستخدام موقع عبر شبكة المعلومات الدولية المجموعة المسماة بـ "بالغش اتجمعنا" و"غششني شكرا" علي تطبيق واتساب بهدف ارتكاب جريمتهم. 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق