• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

افرش بيتك
إحالة زوجة للجنايات بتهمة الجمع بين زوجين بالمطرية

أحالت محكمة شرق القاهرة زوجة شابة إلى محكمة الجنايات بتهمة الجمع بين زوجين في المطرية بعد أن قررت حبسها على مدار 7 أشهر متصلة.



وكشفت تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية، فى القضية رقم 9603 لسنة 2019 جنايات المطرية، قيام زوجة بالجمع بين زوجين فى آن واحد بتزوير رسمي في عقود الزواج.

 

وكشفت التحقيقات قيام المتهمة "سارة .س"، ربة منزل 21 سنة، بالاشتراك بطريق المساعدة مع موظف حسن النية وهو المآذون "ا .م"، مآذون بمنطقة المرج التابع لمحكمة الزيتون في ارتكاب تزوير في محرر رسمي وهو وثيقة عقد الزواج رقم 6 والمقيدة بسجل الأحوال المدنية برقم 798 بتاريخ 20 مايو 2019، حال تحريره المختص بوظيفته بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة، وذلك بأن مثلت أمام الموظف المختص وأمدته بالبيانات اللازمة المراد إثباتها وقررت بخلوها من الموانع الشرعية، على خلاف الحقيقة وذلك لوجود مانع شرعي وهو استمرار علاقتها الزوجية مع زوجها الأول" ف .س " من يناير 2018 علي سند وثيقة الزواج رقم 82592.

 

وأوضحت الأوراق أن زوجها الأول قام بتطليقها بتاريخ يونيو 2019 على سند من شهادة طلاق رقم 5 والمقيد بسجل الأحوال المدنية برقم 217 بتاريخ 15 يونيو 2019، فقام الموظف المختص بضبط المحرر على هذا الأساس وقام بتزويجها من زوجها الثانى "ا .س"، "حسن النية "، فتمت الجريمة بناءً على هذا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق