بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إحالة العاملين بمراكز شباب القليوبية للتحقيق
قرر الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، إحالة العاملين بسبعة مراكز شباب للشئون القانونية للتحقيق  وذلك خلال المتابعة الليلية التي أجراها برئاسته ورافقه فيها محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية. 


ذكر بيان صادر عن المديرية "اليوم" ان المتابعة شملت مراكز شباب شبرا هارس، والحسانية التابعين لادارة شباب طوخ  ووجدا مغلقين، ومركز شباب قها  التابع لادارة طوخ  وقد وجد مفتوح ويمارس نشاطه في غياب بعض العاملين.

في إدارة شباب قليوب تابع الصبروط سير العمل بمركز شباب سنديون وقد تم التأكيد على ضرورة استثمار المساحة المقابلة للمقر،  وكذلك مركز شباب ميت حلفا الذي وجد مفتوحا ويمارس نشاطه دون مخالفات. 

وفي مركز شباب الإصلاح الزراعي تبين غياب العاملين مع وجود شباب يمارس كرة القدم على الملعب دون إيصالات، وكذلك تغيب بعض العاملين عن مركز شباب عزبة الجندي في حين وجدت المركز مفتوحا ويمارس نشاطه، كما تم التأكد من وجود إيصالات ايجار للملعب. 

وفي إدارة شباب شبرا شملت المتابعة مركزي شباب ميت نما و منطي تمارس نشاطها في غياب بعض العاملين كما التقط الصبروط صورة تذكارية  مع فريق الكاراتية بمركز شباب منطي مشجعا الأداء التافسي الجيد. 

تاتي المتابعات الميدانية المفاجئة طبقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة التأكد من انضباط العمل بمراكز الشباب والتأكد من جودة الخدمات بها.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق