بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إحالة أوراق شاب قتل خاله بمساعدة زوجة الخال بالوادى الجديد للمفتي
قررت محكمة الجنايات بأسيوط، اليوم السبت، إحالة أوراق المتهمين بقتل مزارع في واحة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، لفضيلة المفتي بعد الحكم عليهم بالإعدام شنقًا.


 

قررت محكمة الجنايات بأسيوط، اليوم السبت، إحالة أوراق المتهمين بقتل مزارع في واحة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، لفضيلة المفتي بعد الحكم عليهم بالإعدام شنقًا.
 
و تلقي مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اللواء محمد كمال سالم، إخطارًا من اللواء عصام محمود مهني، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بنجاح الإدارة في كشف ملابسات العثور علي جثة مزارع بمزرعة بمدينة الخارجة. 
 
وتعود الواقعة ليوم 16 ديسمبر 2018، بورود بلاغ بالعثور علي جثة مزارع في مزرعة بمنطقة الخارجة بئر رقم 1 الزراعي. 
 
وتشكلت فرق بحث بقيادة العميد جودت عبد الجبار، رئيس مباحث المديرية،والرائد محمد صابر رئيس مباحث قسم الخارجة، والرائد محمد الأبيض، معاون مباحث القسم، وتمكن الفريق من كشف غموض مقتل مزارع يدعي "ع" 37 سنة داخل قطعة أرض زراعية وتبين أن وراء الحادث هو ابن شقيقة المجني عليه بعد ثبوت وجود علاقة محرمة مع زوجة المجني. 
 
وبدأ فريق تحت قيادة العقيد وليد الشرقاوي مفتش مباحث الخارجة مناقشة 11 شقيقا وشقيقة للمجني عليه، وجاء في محضر الشرطة أن أشقاء الضحية أشاروا إلى حدوث خلاف بينه وبين زوجته منذ قرابة شهرين عندما اكتشف علاقة زوجته بنجل شقيقته الذي يصغره بعامين فقط، مع استجواب الزوجة قررت أنها كانت برفقة زوجها قبل مقتله وأنه أوصلها إلى المنزل ثم فوجئت بالجريمة مع فحص خط سيرها تبين تضارب أقوالها، وبدأت القوات في الاشتباه فيها.
 
وقالت التحريات إنه عقب ذلك تم استدعاء نجل شقيقته، الذي قرر تواجده في مدينة أسوان وقت الجريمة، لحضور زفاف شقيقته إلا أنه باستخدام التقنيات الحديثة وفحص النطاق الجغرافي لهاتفه تبين أنه توجه لأسوان ثم عاد لمحافظة الوادي الجديد في وقت متزامن لوقوع الجريمة.
 
وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء عصام مهنى، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن زوجة المجني عليه ونجل شقيقته وراء ارتكاب الجريمة، بعد اكتشاف الزوج لعلاقتهما غير الشرعية فتشاجر مع زوجته ثم تصالحا عندما أوهمته بإنهاء علاقتها بعشيقها إلا أن علاقتهما استمرت حتى اتفقا على إنهاء حياة الزوج، لتضييقه الخناق على علاقتهما.
 
وقررت النيابة العامة حبس المتهمين وإحالتهما لمحكمة الجنايات والتي قضت بإعدامهما وإحالة أوراقهما لفضيلة مفتي الجمهورية.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق