• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إجراء قرعة التصفيات النهائية لدورى مستقبل وطن بكفر الشيخ
 أجريت اليوم الاثنين بمقر حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ قرعة التصفيات النهائية لدورى مستقبل وطن بالمحافظة الذى يقام تحت رعاية المهندس اشرف رشاد الشريف رئيس الحزب.


وتقام المباريات النهائية بالصالة المغطاة باستاد كفرالشيخ تحت إشراف المهندس فوزى الرفاعى امين الحزب بالمحافظة واجريت القرعة مساء امس بحضور المحاسب احمدجعفر الأمين المساعد للحزب بالمحافظة وعدد من قيادات الحزب ومندوبى الأندية واعضاء الحزب.

 

وفى لفتة طيبة قررت اللجنة المنظمة تشكيل فريق باسم المرحوم حامد عوض امين تنظيم مركز سيدى سالم الذى توفى الاسبوع الماضى بعد حضور جميع المباريات التى أقيمت بمركزه.

 

واسفرت القرعة عن اللقاءات الاتيه فى دور ال16 التى تبدأ السبت المقبل، حيث يلتقى محلة دياي مع ابوربا وبندر بيلا مع ابوخليل ومنشاة عباس مع اسحاقة ومحلة ابوعلى مع فريق المرحوم حامد عوض وقراجة مع خاطر والفيروز مع إصلاح شالما ودفرية مع الملاحين والبريدعة مطوبس مع غرب تيرة.

 

ويأتى ذلك فى إطار خطة الامانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية الداعمة لتنظيم الدورات الرياضية لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة لاكتشاف الموهوبين وللحفاظ على الصحة العامة لتحقيق التقدم والبناء.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق