إتحاد الصناعات ينظم دورة تدريبية بعنوان: الصيانة الميكانيكية (Mechanical Maintenance)
ينظم مركز خدمات تطوير الأعمال بإتحاد الصناعات المصرية ولمدة خمسة أيام دورة تدريبية عن "الصيانة الميكانيكية" والموجه إلى


ينظم مركز خدمات تطوير الأعمال بإتحاد الصناعات المصرية  ولمدة خمسة أيام دورة تدريبية عن "الصيانة الميكانيكية" والموجه إلى المهندسين والفنيين العاملين بمجال الصيانة الميكانيكيه والنيوماتيك بالشركات والمؤسسات الصناعية من أعضاء الغرف الصناعية.

وتشتمل الدورة التدريبية على كافة الموضوعات ذات الصلة من الصيانة الوقائية والتصحيحية والصيانة الذاتية إلى الشروط الواجب توافرها لإكتشاف الأعطال وإصلاحها مروراً بتوضيح شامل للبنية التحتية للصيانة (إدارة قطع الغيار- معلومات ومستندات الصيانة - سجلات أعمال الصيانة المخططة - تقارير الصيانة). كما تتطرق للعديد من التفاصيل المتخصصة مثل وظائف وأنواع الزيوت والشحومات، دوائر الهيدروليكو ودوائر النيوماتيك

وصرح م. عادل نورالدين مدير مركز خدمات تطوير الأعمال والمنسق العام لفروع اتحاد الصناعات المصرية أن البرنامج يهدف إلى إكساب المتدربين المعارف الفنية والمهارات العملية  لمهارات الفك والتركيب للأجزاء المختلفة للمعدات والألات وكذا الأنواع المختلفة من الصيانة الدورية والعلاجية وصيانة الطوارئ وأعمال الصيانة الميكانيكية لكي تعمل الماكينات والمعدات بأقصى كفاءة ممكنة وتقليل وقت التوقفات وتطبيق إحتياطات الأمان والسلامة والصحه المهنية وعمل محاكة للمعدات االميكانيكية بإستخدام برنامج كمبيوتر متخصص.

وتأتي هذه الدورة في إطار الخدمات التي يحرص إتحاد الصناعات المصرية على تقديمها إلى أعضائه من الغرف الصناعية وأعضائها من الشركات والمنشآت الصناعية لتطوير كفاءات الموظفين والعاملين بها للارتقاء بمستويات الأداء ومن ثم المنتج المحلي ورفع تنافسيته للمساهمة في فتح أسواق تصديرية جديدة وخلق فرص عمل جديدة مما يساهم إيجابياً في الاقتصاد الوطني وفي تحقيق رفاهية المواطن.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق