المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أيمن أبو العلا يقدم 10 منح تعليمية مجانية مدى الحياة لأبناء شهداء الجيش والشرطة
أعلن الدكتور أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، تقديم منحة تعليمية مجانية free scholarship مدى الحياة سواء فى القسم ال national أو international  ل ١٠ من أبناء الأبطال شهداء الجيش والشرطة فى العمليات الارهابية وتحديدا في مدرسة Brilliance .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

  

 

جاء إعلان الدكتور أيمن أبو العلا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عقب مشاهدة حلقة الأمس من مسلسل الاختيار الذي يجسد بطولات أبناء مصر من القوات المسلحة، وما شهدته حلقة الأمس من تناول استشهاد المنسي ورفاقه الأبطال.

وقال أيمن أبو العلا: هذا أقل شيء يمكن أن نقدمه لهؤلاء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن ولنا هو تقديم كل سبل الرعاية لأسرهم الكريمة، مشيرا إلى أنه شيئ قليل جدا من فضل آبائهم علينا.

ودعا جميع أصحاب المدارس الخاصة على مستوى الجمهورية أن يقدموا مثل هذه المنح لأبناء الشهداء، تقديرا لتضحيات أبائهم العظيمة للحفاظ على هذا الوطن الغالي.

واختتم أبو العلا: التضحيات العظيمة وتقديم الروح والنفس فداء للوطن من طبائع الرجال العظام الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وهو ما شاهدنا جانب بسيط من بطولات هؤلاء الرجال فى حلقة مسلسل الاختيار  وما لم نعلمه أو نشاهده أعظم واروع.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق