• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

افرش بيتك
أوهمت ضحايها بفك السحر ... ضبط دجَّالة سرقت كيلو ذهب من منزل بسوهاج


نجحت اجهزة البحث بسوهاج من كشف غموض سرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية من منزل بمركز البلينا، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة  (دجالة ) وصديقها



تلقى اللواء د- حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز البلينا بورود بلاغ من سيدتين بسرقة كمية من المشغولات الذهبية من منزلهما بقرية عرابة أبيدوس.
كلف اللواء عبد الحميد ابوموسى مدير البحث  ب فريق بقيادة العقيد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب سوهاج، والمقدم محمد أبو العطا، رئيس مباحث مركز البلينا وتبين  أنه وراء ارتكاب الجريمة - بثينة. ب  35 عامًا – دجالة – من محافظة المنيا ولها محل إقامة اخر بمركز فرشوط بمحافظة قنا،  وصديقها - عمرو. ا  60 عامًا عامل  من قرية الشيخ مرزوق بالبلينا .
اكدت التحريات  أن المجني عليهما  استعانتا من المنتهمة اثر تواجدها أمام مسجد بعرابة ابيدوس  وتدعي قدرتها على فك السحر والأعمال السفلية، فطلبتا  منها فك السحر من داخل منزلهما  .
وكشفت التحريات أن المتهمة أخبرت الضحيتين بأن لديهما سحر وأنه تم عمل جزء من هذا السحر للمنزل ،  وأنه لابد من دخول المنزل لفك السحر وإبطاله وعليه وافقت  المجني عليهما لتعليمات الدجالة، وفور دخول الضحيتين لمنزلهما قامت المتهمة برش مادة على وجوههما أفقدتهما الوعي، واستيقظتا بعدها وكانت المفاجأة وجود  بعثرة في محتويات المنزل واكتشفتا سرقة المشغولات الذهبية من منزلهما.
 تم ضبط المتهمين واستعادة المشغولات الذهبية بإرشاد المتهمين التي قُدر وزنها بكيلو جرام ذهب، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، ، وتولت النيابة العامة التحقيق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق