المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أولياء الأمور يؤكدون مشاكل فى الدخول و مواعيد التسجيل بجامعة الطفل .. صـــور
صورة من صفحة جامعة الطفل
صورة من صفحة جامعة الطفل
كتب – مصطفى الشــهاوى: أعرب العديد من أولياء الأمور عن استيائهم من خدمة التسجيل الالكترونى لأولادهم فى جامعة الطفل التابعة لاكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا والتى يتم الدراسة فيها من

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


كتب – مصطفى الشــهاوى:
أعرب العديد من أولياء الأمور عن استيائهم من خدمة التسجيل الالكترونى لأولادهم فى جامعة الطفل التابعة لاكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا والتى يتم الدراسة فيها من خلال 25 جامعة حكومية وخاصة..
مواعيد التسجيل فى جامعة الطفل 2019
أكد أولياء الامور أن الموقع لم يفتح بسهولة أمس 21 يوليو وهو اليوم الأول وانتظروا حتى الأثنين اليوم الثانى للتسجيل وعند فتح الموقع فوجئوا بعد تسجيل بيانات ولى الأمر والحصول على اسم المستخدم والباسوورد إلا انه عند تسجيل بيانات الطفل يتوقف الاختيار الاجبار للجامعة المطلوب الدراسة بها والتى تظهر مباشرة بعد ادخال محل الاقامة .. فمثلاً عند كتابة محل الاقامة القاهرة الكبرى أو المنوفية لاتظهر اى جامعة وعليه لايمكن استكمال ملئ البيانات او حفظها  ..

 

تعرف على المواعيد الجديدة للتسجيل فى جامعة الطفل 2019
ومما زاد المشاكل إعلان الجامعة على صفحتها الرسمية بالفيس بوك إعتذار بعض الجامعات عن تسجيل اي اطفال جدد هذا العام لحين الانتهاء من حل مشاكل الاعداد القديمه التي لديها وهى جامعة القاهرة - جامعة طنطا - جامعة مدينة السادات  - معهد العاشر من رمضان - جامعة بني سويف..

 

بيان مواعيد التسجيل فى جامعة الطفل 2019
ونظراً للضغط الهائل على موقع التسجيل أعلنت الجامعة تقسيم مواعيد التسجيل بجامعة الطفل علي ٨ ايام وذلك نظراً للضغط الكبير علي التسجيل ونرجو مراعاه ان مواعيد التسجيل سوف تتاح فقط في المواعيد الموجوده داخل الجداول وعدم زياره الموقع الا في الوقت المحدد للجامعه المراد التسجيل بها وذلك لضمان عدم الضغط علي السيرفر واتاحه الفرصه للجميع..
ووجهت الصفحة تنويه هام الي جميع أولياء الأمور الذي لم يحالفهم الحظ أمس عليهم المبادرة بالتسجيل اليوم مع العلم ان يوم الأحد الموافق ٢١ يوليو ٢٠١٩ قد تم فتح باب التسجيل فقط لعدد ٥ جامعات داخل القاهرة الكبري من اصل ١١ و سوف تتاح ٦ جامعات اخري داخل القاهرة الكبري اليوم الاثنين الموافق ٢٢ يوليو ٢٠١٩ الساعه ١٢ ظهرا ..
ومن ثم يوم الثلاثاء فتح باب التسجيل لأطفال الإسكندرية والبحيرة وتاتي تباعا باقي المحافظات..

ويمكنكم الاضطلاع علي كافه مواعيد التسجيل بالضغط هنــا ..
 

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق