أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أول ظهور لأسرة سليمان عيد بعد الحادث المروع
وجه الفنان سليمان عيد الشكر إلى جمهوره بعد سؤالهم عن أسرته، حيث تعرضت زوجته وابنتيه لحادث سير، أثناء استقلالها سيارتها، مما أدى إلى تهشم الجزء الأمامى.

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك

ونشر سليمان عيد، صوره تجمعه بأفراد أسرته وعلق قائلاً:" ألف شكرا لكل الناس اللى اطمنوا على أسرتى وربنا يبعد عنكوا أى شر والحمدلله أسرتى بخير".

 

وتعرضت زوجة الفنان الكوميدى سليمان عيد لحادث سير، اليوم، أثناء استقلالها سيارتها، برفقة ابنتهما، حيث اصطدمت سيارتها بسيارة أخرى، الأمر الذى أدى إلى تهشم الجزء الأمامى من سيارته وعلق سليمان عيد على الصور، قائلا: "الحمد لله قدر ولطف مراتى عملت حادثة بالعربية هيا وبنتى والحمد لله هما بخير"، فيما تفاعل معه عدد كبير من رواد "إنستجرام"، ودعوا له بأن يعوضه الله.

 

يذكر أن آخر أعمال سليمان عيد كان مسلسل "هوجان"، الذى شارك به فى السباق الرمضان للعام الجارى، وجسد فيه شخصية المحامى مجدى "مجدى فتلة"، وهو شخص يسيطر عليه الشر، وهو دور بعيد عن الكوميديا على غير عادة سليمان عيد، كما شارك أيضاً فى مسلسل "البرنسيسة بيسة" مع النجمة مى عز الدين وإخراج أكرم فريد.

 

مسلسل "هوجان" بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجى".







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق