المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أول صورة للمتهمة بتصوير فيديو "سيدة الحمام": "زهقت منها ومن طلباتها"
حصلت"الجمهورية أون لاين" على صورة الخادمة المتهمة في واقعة الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه سيدة تستنجد بفتاة لدخول الحمام.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

وكانت حالة من الغضب والاستياء أنتابت موقع التواصل الاجتماعى بعد نشر فيديو لسيدة مسنة تتوسل لفتاة ولآخرى تقوم بتصويرها أثناء طلبها دخول الحمام، دون الاستجابة لتوسلاتها حيث رفضت الفتاة الاستجابة إلى طلب المرأة المسنة، ولم تنجح توسلها للدخول إلى الحمام، وأمرتها بأن تقضي حاجتها على نفسها.

 

وكشفت الأجهزة الأمنية التفاصيل الكاملة لواقعة اتهام خادمة بتصوير مُسنة تبدي رغبتها في الذهاب لدورة المياه، ورفض الأولى والمتداولة إعلاميا بـ"سيدة فيديو الحمام".

 

تلقى الرائد خالد يسري نائب مأمور قسم الطالبية بلاغا من موظف بالمعاش يبلغ من العمر 75 سنة، مُقيم دائرة القسم، بقيام مسئولي برنامج (مساءDMC) بعرض مقطع فيديو بحلقة البرنامج المذاعة أمس على قناة (DMC) يتضمن مشاهد تظهر خلالها زوجته "عايدة 76 سنة" مُصابة بجلطة بالمخ منذ 3 سنوات، وهي في حالة بكاء وبصحبتها "صفاء 35 سنة" مُقيمة بدائرة مركز العياط، كانت تعمل لديهم كخادمة لرعاية زوجته، حيث تقوم الخادمة بتصويرها ونهرها وعدم السماح لها بدخول دورة المياه لتكرار طلبها ذلك وتداول ذلك المقطع بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

أضاف المُبلغ أن توقيت تصوير مقطع الفيديو المُشار إليه أثناء تردد الخادمة عليهما لطلب العودة للعمل طرفهما مرة أُخرى .

 

تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة توصلت جهوده إلى تحديد محل الإقامة الحالي للخادمة بدائرة قسم الطالبية.

 

عقب تقنين الإجراءات استهدفت مأمورية الخادمة بقيادة الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الطالبية ومعاونيه النقيب محمد أشرف والنقيب حسام أبو ضيف، وأمكن ضبطها.

 

بمواجهتها اعترفت بتصوير مقطع الفيديو المُشار إليه باستخدام هاتفها المحمول لشعورها بالضيق من تكرار طلب زوجة المُبلغ الدخول لدورة المياه، لافتة إلى أنها حذفت المقطع عقب علمها بتداوله إعلامياً وبمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وانتاب رواد موقع التواصل الاجتماعى حالة من الغضب سواء من الفتاة التى تتحدث مع المرأة المسنة أو الأخرى التى تقوم بتصوير المرأة المسنة دون رحمة أو شفقة، ودون الاستجابة إلى توسلاتها، حيث رفضت الفتاة الاستجابة إلى طلب المرأة المسنة، ولم تنجح توسلها للدخول إلى الحمام، وأمرتها بأن تقضي حاجتها على نفسها.  

 

شرحت المتهمة بتصوير "سيدة فيديو الحمام"، كواليس الواقعة، وسبب تصويرها للفيديو وبثه على السوشيال ميديا ثم حذفه بعد ذلك.

 

وقالت المتهمة أمام جهة التحقيق: "أقطن بمدينة العياط في جنوب شرق الجيزة، وأعمل خادمة لدى السيدة المسنة، ورفضت إدخالها الحمام بسبب تكرارها هذا الطلب عدة مرات ما أرهقني، وصورتها فيديو ووضعته على السوشيال ميديا، وفوجئت بتداوله، فقررت حذفه من صفحتي".

 

وكان قسم الطالبية تلقى بلاغاً من مواطن بالمعاش يبلغ من العمر 75 سنة، مُقيم دائرة القسم، يفيد قيام أحد البرامج التليفزيونية بعرض مقطع فيديو بحلقة البرنامج، يتضمن مشاهد تظهر خلالها زوجته البالغة من العمر 76 سنة، ومُصابة بجلطة بالمخ منذ حوالى 3 سنوات" وهى فى حالة بكاء وبصحبتها "خادمة تبلغ من العمر 35 مُقيمة بدائرة مركز العياط " كانت تعمل لديهم كخادمة لرعاية زوجته، حيث تقوم الخادمة بتصويرها ونهرها وعدم السماح لها بدخول دورة المياه لتكرار طلبها ذلك وتداول ذلك المقطع بمواقع التواصل الإجتماعي.

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق