• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أول رد فعل من محمد رمضان بعد تعرضه لانقادات حادة بسبب لبنان

تعرض النجم محمد رمضان لانتقادات كثيرة بسبب تعليقه على الانفجار الهائل الذي شهدته العاصمة اللبنانية بيروت، أمس الثلاثاء، وراح ضحيته آلاف القتلى والمصابين.
 



نشر رمضان عبر حسابه على انستجرام، صورة لإحدى معجباته التي تلتف بعلم لبنان، وتمسك بلافتة مكتوب عليها: "منحبك يا محمد رمضان.. نمبر وان"، وعلّق كاتبا: "خالص التعازي للشعب اللبناني الغالي.. اللهم ارحم الشهداء واشفي المصابين شفاء لا يغادر سقما".

وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من رمضان كونه لا يكف عن الإشارة لاعتبار نفسه "نمبر وان"، حتى في التعليق على مآسي الشعوب، فضلا عن كون الفتاة التي ظهرت تحمل اللافتة في الصورة ليست لبنانية بل مذيعة تونسية تدعى رانيا التومي.

ومع تواصل الهجوم حذف رمضان الصورة من حسابه على Instagram، واكتفى بإعادة نشر نعي الرئيس السيسي للمواطنين اللبنانيين الذي راحوا جراء الحادث، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام.

كان انفجار ضخم قد هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء اليوم الثلاثاء، وأثار الرعب في نفوس سكانها، ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع فيديو تعرض لحظة الانفجار الضخم، مع تصاعد سحابة دائرية بيضاء وأعمدة دخان في المكان، واهتزاز الأراضي في المناطق المحيطة به.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق