أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أول رد فعل من ديسابر بعد الخسارة من الزمالك
أعرب ديسابر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز،عن حزنه الشديد بسبب الخسارة أمام الزمالك بهدفين دون رد فى الجولة السابعة من بطولة الدورى العام الممتاز موسم 2019 /2020.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
صالح جمعة يصعد أزمته مع الأهلي
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


 
وأضاف ديسابر فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، أن فريقه لعب بطريقة تكتيكية فى الشوط الأول فى مباراة الزمالك وأغلق المساحات أمام المنافس وخاصة أمام طارق حامد وفرجاني ساسي مشيرا إلى أن فريقه كان لديه حماس أكثر قبل اللقاء.
 
وأضاف المدير الفنى لبيراميدز،  أنه هاجم فى الشوط الثانى ولكن فريقه استقبل هدف مبكر في هذا الشوط، وأن فرص الفريقين في الشوط الثاني كانت متساوية، 

وأوضح ديسابر، أنه يريد لفريقه أن يتحسن فى منطقة الوسط، مضافًا، أن  هذه هى كرة القدم وسيعالج السلبيات فى الفترة المقبلة ويبدأ الاستعداد للمباراة المقبلة.

 
وأشار ديسابر، إلى أنه بصفته مدير فنى يتحمل المسؤولية بسبب اختياراته من اللاعبين المشاركين فى المباريات، مؤكدًا، أن عبد الله السعيد لم يكن جاهز بنسبة 100% للمشاركة فى اللقاء لأنه عائد من الإصابة بعد شهر ونصف

وأوضح أن اللاعب شارك في 30 دقيقة وهو لاعب مهم للفريق، وشدد على أن عدم الدفع بأنطوي من البداية كان لأسباب تكتيكية وأضاف أنه فضل الدفع بتراوري لأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، وفضل أن يكون أنطوي بديل .

وأشار إلى أنه إذا حقق فريقه الفوز كانت الأمور ستكون أفضل مضيفا أن بيراميدز أهدر ثلاثة فرص محققة في المباراة، وأضاف أن لفريقه ركلة جزاء لم يتم احتسابها.
 
وأضاف أن لاعبى الزمالك كانوا أكثر تركيزا، وأشار إلى التزام لاعبي فريقه إلا أن لاعبي الزمالك سجلوا من فرص قليلة ولكن فريقه لم يستغل  الفرص للتسجيل، وشدد على أن الزمالك كان الأفضل وفاز باللقاء.
 
وعلق عن فرص بيراميد في الدوري مؤضحا أن الفرصه موجودة لأن الفريق خاض 7 مباريات فقط في المسابقة وهناك مباريات كثيرة في الدوري.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق