المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أول تعليق من مؤلف "سيف الله" بعد تراجع اعتزال ياسر جلال
أكد إسلام حافظ مؤلف مسلسل "سيف الله" الذي يتم التحضير له خلال الفترة الحالية، رجوع الفنان ياسر جلال عن قرار الاعتذار عن بطولة المسلسل.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقال "إسلام" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"احنا كأسرة عمل نحب نوضح ان تحضيرات مسلسل سيف الله مستمرة، إحنا بنعمل مشروع ضخم وصعب جدًا ومفيش دقيقة ينفع تروح من غير تعب وعرق ومجهود غير عادي، النوع ده من المشاريع بيكون شاق للغايه أثناء تحضيرة ويستمر هذا الشقاء حتى اخر مشهد هيتصور".


وتابع "إسلام":"فطبيعي ووارد جدًا أثناء الرحلة الشاقة دي أي عنصر من عناصر العمل يتكعبل ( أو بمعنى اوضح يحس انه مش قادر ياخد نفسه من كتر الضغوط اللي عليه)، وهنا لازم تلاقي ايد كبيرة صادقة وحاسة بيك ومقدرة مجهودك وتعبك طول الفتره اللي فاتت، تساعدك تقف على حيلك تاني عشان يكمل المشوار، مسلسل سيف الله بطولة ياسر جلال، إخراج رءوف عبد العزيز".


يأتي توضيح المؤلف إسلام حافظ، بعد أن أعلن الفنان ياسر جلال، اعتذاره عن القيام ببطولة مسلسل "سيف الله" والذي سيجسد فيه دور الصحابي خالد بن الوليد.
وقال جلال في تصريحات صحفية، عن السبب وراء اتخاذ قرار الاعتذار، أن المسلسل يحتاج إلى فترة طويلة من الإعداد البدني، من أجل أداء مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.
وأضاف جلال: "اعتذرت لأنني وجدت أن الدور يحتاج مني فترة طويلة من الإعداد البدني قد تستمر لشهور بسبب كم المعارك الحربية العديدة التي خاضها الصحابي فضلا عن التدريب على رياضة المبارزة وبالتالي وجد أن الأمر صعب للغاية على تقديمه لهذا الدور في الوقت الحالي".
وتابع: "شخصية خالد بن الوليد مسئولية كبيرة ويخشي ألا يقوم بتقديمها على الوجه الأكمل  وذلك بالرغم من سعادته بالمخرج المتميز رءوف عبد العزيز والمؤلف إسلام حافظ، مشيدا بالسيناريو المتميز.


وأنهى كلامه قائلا: "أوجه التحية لشركة سينرجي والأستاذ تامر مرسي ولفريق العمل والذي قام بتوفير جميع الإمكانيات من ملابس وإكسسوارات وأتمنى التوفيق لكل فريق العمل، ووجدت أنه من الأفضل الاعتذار في هذا الوقت المبكر لإتاحة الفرصة لإيجاد البديل المناسب لهذا الدور".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق