المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أول تعليق من الفنان أحمد عيد بشأن تدهور حالته الصحية وإصابته بفيروس كورونا
حرص الفنان أحمد عيد على أن يطمأن جمهوره ومتابعيه بشأن حالته الصحية، مؤكدا أن يتمتع بصحة جيدة، وذلك بعد الشائعات التى تردد مؤخرا عبر منصات السوشيال ميديا حول وجود خلل فى صحته، ومنها ما تردد أيضا بإصابته بفيروس كورونا الجديد "كوفيد – 19".

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وكتب عيد، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، قائلا: "كلمنى أكتر من صديق بسبب أخبار متداولة على السوشيال ميديا عن صحتى، الأخبار دى غير صحيحة وأنا الحمد لله بخير، دى الصفحة الرسمية الوحيدة الموثقة وأى أخبار عنى هتكون هنا".

 

وكان آخر أعمال الفنان أحمد عيد فى السينما فيلم "خلاويص" التى دارت أحداثه فى إطار كوميدى، إذ يعتمد أحمد عيد ضمن الأحداث على نوعية كوميديا الموقف، ويجسد ضمن الأحداث شخصية سائق تاكسى يتسبب ابنه فى العديد من المشاكل طوال الأحداث، التى تؤدى إلى حبس نجله، والوصول إلى القضاء، فيقوم عيد بتوكيل محامية لتدافع عنه أمام القضاء، وهى الشخصية التى تجسدها أيتن عامر.

 

"خلاويص" من تأليف لؤى السيد فى ثالث تعاون له مع أحمد عيد، بعد فيلمى "رامى الاعتصامى" و"يابانى أصلى"، وفيصل عبد الصمد الذى قدم معه فيلم "أنا مش معاهم"، من إخراج خالد الحلفاوى، ويشارك فى البطولة أحمد فؤاد سليم، طارق عبد العزيز، محمد حاتم، محسن منصور، سامى مغاورى، وآخرون.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق